اليوم الدفعة الاولى من لقاءات الجولة التاسعة ايابا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة walidgar, بتاريخ ‏7 مارس 2009.

  1. walidgar

    walidgar عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    79
    الإعجابات المتلقاة:
    167
      07-03-2009 06:38
    الهزيمة ممنوعة في جندوبة... ومهمة صعبة لمستقبل المرسى في حمام سوسة



    تتواصل اليوم منافسات الرابطة المحترفة الاولى لتدرك بالمناسبة جولتها التاسعة لمرحلة الاياب والتي ستدور على دفعتين... الدفعة الاولى والتي تتضمن ثلاث مباريات تجري عشية اليوم وتهم خاصة فرق اسفل الترتيب على غرار جندوبة الرياضية وامل حمام سوسة والاولمبي الباجي ومستقبل المرسى... وسيكون ملعب لحوار بحمام سوسة محط الانظار حيث يجمع اللقاء بين الامل المحلي وضيفه مستقبل المرسى في حين سيكون النجم الرياضي الساحلي صاحب المركز الثالث في مهمة صعبة نسبيا عند نزوله ضيفا على جندوبة الرياضية.


    الهزيمة ممنوعة في جندوبة



    يحتضن الملعب البلدي بجندوبة اليوم مباراة هامة جدا تجمع بين فريقين لا خيار امامها سوى الانتصار رغم تباين اهدافهما. ففريق جندوبة الرياضية الذي يوجد في وضعيته صعبة جدا عن الترتيب العام مطالب باستغلال وجوده على ارضه وامام جمهوره من اجل تحقيق فوز يتنفس بفضله الصعداء وهو الذي تحسنت نتائجه منذ قدوم المدرب منير حريز حيث حقق تعادلين خارج ميدانه ضد امل حمام سوسة والنادي البنزرتي ثم حقق انتصارا مهما على الاولمبي الباجي في الجولة الماضية وهو حاليا يتمتع بمعنويات مرتفعة عاقدا العزم على مواصلة مسيرته الايجابية بكل ثبات... اما النجم الرياضي الساحلي فهو يمر بدوره بفترة انتعاش بعد تحقيقه لاربعة انتصارات متتالية اعادت له امل الملاحقة وصار على بعد ثلاث نقاط من صاحب الطليعة ولا خيار امامه اليوم سوى الانتصار لمواصلة تشديد الملاحقة والابقاء على حظوظه كاملة في التتويج. النجم الرياضي الساحلي لم ينهزم هذا الموسم في اي مباراة خارج ميدانه بل انه لم يسبق له بتاتا ان خسر ضد جندوبة الرياضية سواء في سوسة او حتى في جندوبة... المباراة تبدو مفتوحة على كل الاحتمالات مما يوحي بانها ستكون مشوقة وشديدة التنافس

    .
    هل يعمق الامل جراح المستقبل؟

    في حمام سوسة ينزل المستقبل الرياضي بالمرسى ضيفا على الامل المحلي في مباراة سيسعى خلالها امل حمام سوسة الى الاطمئنان نهائيا على مصيره باستغلال وجوده على ارضه وامام جمهوره وهو الذي لم ينهزم هذا الموسم في اي مباراة في حمام سوسة... وسيعمل الامل على تدارك عثرته في الجولة الماضية وتعميق جراح منافسه... وبالفعل فمستقبل المرسى يمر حاليا بفترة صعبة جدا حيث لم يذق طعم الانتصار في الجولات الـ12 الاخيرة مما جعله يحتل المرتبة قبل الاخيرة ولم يعد امامه من حلول سوى النقاط ان كان يدوم مواصلة المشوار في الرابطة الاولى... مستقبل المرسى لم ينهزم هذا الموسم في اي مباراة خارج المرسى كما انه لم يسبق له ان هزم الامل في حمام سوسة... لكن الظروف تغيرت حاليا وحتى التعادل لا يخدم مصلحته... فهل ينجح المستقبل في وضع حد لسلسلته السلبية ام يعمق الامل جراح المستقبل؟


    من أجل التدارك

    آخر مباراة في برنامج اليوم تجمع في المنزه بين الملعب التونسي وضيفه الاولمبي الباجي وهو لقاء سيدور تحت شعار التدارك... فالملعب التونسي لم ينتصر في الجولات الثلاث الاخيرة والاولمبي الباجي لم يفز في الجولات الاربع الاخيرة وتكبد هزيمتين متتاليتين عمقتا جراحه... وحسابيا مازال معنيا بالنزول وربما عثرة جديدة ستؤزم وضعيته... الملعب التونسي الذي يملك اسبقية معنوية على منافسه حيث لم ينهزم ضده في العاصمة منذ اكثر من عشر سنوات يريد احتلال المرتبة الخامسة في حين ان الاولمبي الباجي يسعى الى الاطمئنان على مصيره ومحاولة مفاجأة منافسه في عقر داره.

    البرنامج

    ملعب المنزه س15: الملعب التـونسي ـ الاولمبـي الباجـي. تحكيم: نصرالله
    الجوادي
    ملعب حمام سوسة س15: امل حمام سوسة ـ مستقبل المرسى. تحكيم: هشام العكروت
    ملعب جندوبة س15: جندوبة الرياضية ـ النجم الساحلي. تحكيم: فؤاد البحري
     
    3 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...