"اكتشف المزيد في دبي"..

walidgar

عضو
إنضم
2 أفريل 2008
المشاركات
79
مستوى التفاعل
167
633504.jpg


في إطار دعمها لتنشيط حركة السياحة, أطلقت دبي أول من أمس حملة عالمية واسعة النطاق تحت شعار "اكتشف المزيد في دبي" لترويج مرافقها ومنشآتها السياحية عالمياً تقدر تكاليفها بنحو 50 مليون درهم.
وتأتي هذه الحملة بمبادرة من "طيران الإمارات" وبالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري والفنادق الكبرى وشركات تنظيم البرامج السياحية في دبي.
وتتضمن المبادرة دعوة أكثر من ألفين من المتخصصين في قطاع السياحة والسفر من 50 دولة بمن فيهم وكلاء السفر ومنظمي الجولات السياحية ومنظمي برامج سياحة الحوافز والمؤتمرات والمناسبات لزيارة دبي في الفترة الممتدة بين مارس الجاري ومايو المقبل من خلال رحلات تعريفية تستمر ثلاثة أيام تتيح للمشاركين الاستمتاع بزيارة أهم المعالم السياحية الحديثة ومراكز الأعمال في دبي تحت شعار "اكتشف المزيد في دبي".
ومن جانبه أكد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة أن طيران الإمارات تقوم بدور رئيسي في ترويج دبي عبر العالم فقد إستثمرنا منذ إنطلاق الناقلة في عام 1985 في تنظيم حملات وبرامج وتوفير منتجات وخدمات متنوعة ساهمت في جعل دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر الوجهات المفضلة للسياح على مستوى العالم.
وسوف يحظى الضيوف خلال فترة زيارتهم التي ستستمر ثلاثة أيام بتجربة فريدة تجمع بين كرم الضيافة العربية الأصيلة والاستمتاع بتنوع الطبيعة الآسرة والأنشطة الترفيهية ذات المستوى العالمي الرفيع ويتضمن برنامج الرحلات الذي صمم لإبراز هوية دبي وتعدد ثقافاتها رحلات سفاري صحراوية ووجبات طعام من مختلف المطابخ العالمية وزيارة إلى منطقة البستكية التراثية التي تقع في قلب دبي القديمة مما سيمنح الزوار من منظمي الرحلات السياحية تجربة فريدة من نوعها لا يمكن أن تنسى.
 
و الدولة التي تعجبني هى اسبانيا و اتمنى زيارة البرازيل كذاك دبي
 
حلمي زيارة دبي
زعما يتحقق؟؟؟
 
علاش لا يجي نهار وتزوها إن شاء الله
 
حق دبي من اجمل الاماكن في العالم
 
أعلى