barça 2-0 bilbao

رجعو قلصو الفارق يخسايلو باش يهزو البطولة
vamos catalonia
 
حقق برشلونة المتصدر فوزه الأول بعد تعثر في 3 مراحل على حساب ضيفه أتلتيك بلباو 2-صفر، وانتهى دربي العاصمة بين ريال مدريد حامل اللقب في الموسمين الماضيين وجاره أتلتيكو مدريد بالتعادل 1-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
يذكر أن برشلونة لم يعرف طعم الفوز منذ تغلبه على سبورتينغ خيخون 3-1 في المرحلة الثانية والعشرين تعادل بعدها خارج أرضه مع بيتيس 2-2، وخسر في عقر داره أمام اسبانيول 1-2، وخسر أمام اتلتيكو مدريد 3-4 الأسبوع الماضي.
وحسم برشلونة النتيجة في الشوط الأول بعد أن افتتح له سيرجي بوسكيتس التسجيل بضربة رأس من زاوية ضيقة جداً إثر تمريره من تشافي هرنانديز عجز عنها الحارس فرناندو اموربييتو (17).
وأضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبت اثر عرقلة كارلوس غوربيغي لاندريس انييستا (31)، رافعاً رصيده الشخصي إلى 18 هدفاً.
ورفع برشلونة رصيده إلى 63 نقطة وابتعد بفارق 6 نقاط أمام ريال مدريد الذي توقفت انتصاراته المتتالية عند 10 انتصارات.
ريال مدريد يسقط في فخ التعادل
في لقاء دربي مدريد، تقدم اتلتيكو مدريد عبر الاوروغوياني دييغو فورلان اثر تمريره من الأرجنتيني سيرجيو اغويرو تابعها بيمناه قوية في شباك الحارس ايكر كاسياس (38) مسجلاً هدفه الثامن عشر في المركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين مشاركة مع الأرجنتيني ميسي.
وعادل ريال مدريد بالطريقة ذاتها في الشوط الثاني بعد تمريره من الأرجنتيني غونزالو هيغوين إلى الهولندي كلاس يان هونتيلار تابعها بيمناه من داخل المنطقة مباشرة في شباك الحارس الأرجنتيني ليو فرانكو (57).
وتختتم المرحلة غداً فيلتقي ريكرياتيفو هويلفا مع بلد الوليد، ومايوركا مع بيتيس اشبيلية، واوساسونا مع سبورتينغ خيخون، وديبورتيفو لاكورونيا مع راسينغ سانتاندير، ونومانسيا مع فالنسيا، واشبيلية مع الميريا، وخيتافي مع ملقة.
 
أعلى