من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟

الموضوع في 'الأسرة والطفل' بواسطة frosk1980, بتاريخ ‏9 مارس 2009.

  1. frosk1980

    frosk1980 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    55
    الإعجابات المتلقاة:
    97
      09-03-2009 09:39
    [​IMG]
    [​IMG]

    رومانسي ، مغامر ، فنان أو ذكي
    من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟

    محيط ـ هنــد إبراهيــم


    [​IMG]



    كثيُر من الرجال لا يعرفون ماذا تريد المرأة ؟ وما هي الصفات التي تعجبها في الرجل وتجعلها تنجذب إليه دون أي مقاومة ؟ ولذا فهم يرون المرأة معادلة صعبة ولغز يصعب على أي شخص فكه أو التعامل معه .

    برغم أن المرأة لا تحتاج إلى معجزة كبيرة أو فلسفة فارغة لكي يفهم الرجل ما هي الصفات التي تعجبها وتجذبها إليه ؟ إنما هي تحتاج فقط إلي عقل يفكر وقلب يتدبر ويعي ويفهم ، فإذا كنت تريد معرفة أنواع الرجال الذين تحبهم المرأة ، فاقرأ معنا السطور التالية وتعرف علي
    سبعة أنماط من الرجال الذين تنجذب إليهم المرأة ، وسبب الانجذاب ، وبذلك تستطيع أن تعرف أي الرجال أنت ، فتش عن نفسك وتعرف علي ذاتك ومقوماتك ونمي
    الخصال الجذابة في شخصيتك ، وبذلك سيمكنك أن تخطب ودها بسهولة ، وإليك الأنواع :
    الرجل الرومانسي
    هو الرجل الذي يؤمن بالعواطف الكلاسيكية ويحضر للمرأة دائماً الأزهار والشيكولاتة ويضيء الشموع على العشاء ، وبالطبع يتصل بها دوما لتعلم أنه يفكر بها وينظر إلى عينيها عندما يعبر لها عن مشاعره.
    سبب انجذاب المرأة إليه :

    المرأة تحب أن يقدرها الرجل ويشعرها أنها محبوبة ، والرجل الرومانسي يفعل ذلك ويستخدم الوسائل الرومانسية ليريها أنه يفكر بها في كل الأوقات ، بالإضافة إلى ذلك هي تشعر بالحرية في التعبير عن مشاعرها أمام رجل يبادلها ذلك على طريقتها.


    [​IMG]



    الواثق بنفسه


    هو الرجل الذي يشعر بالأمان ويثق بنفسه وشخصيته حازمة ومحاطة بهالة من القوة والسلطة في العلاقة ، وه
    ذا الرجل لا يغار من الآخرين ولا يشعر أنه مهدد من زميلها في العمل أو خطيبها السابق أو أي رجل آخر.
    سبب الانجذاب إليه :
    النساء ينجذبن إلى الرجال الواثقين بأنفسهم ، وضع في اعتبارك أنك إذا شعرت بأنك رجل رائع ستتأثر هي وتشعر بك كما تشعر بنفسك ، والرجل الواثق بنفسه لا يستجدي الإعجاب أو القبول من امرأة ، وهذا ما يجعلها تعجب به أكثر.
    الفنان والمبدع
    هذا الرجل عفوي ويعيش اللحظة وغالباً ما يكون مبدعاً وخلافاً في إبهار المرأة، فعلى سبيل المثال يقوم برسم لوحة أو كتابة أغنية لها.
    سبب الانجذاب إليه :
    كل امرأة تريد أن تشعر أنها مميزة واستثنائية ، وليس هناك طريقة أفضل لجعلها تشعر بذلك من أن تكون ملهمة له ، فهي تسحر بأفكار الرجل الفنان وإبداعه وخاصة عندما تكون هي جزءاً من فنه.
    الأجنبي " الرجل الغربي "
    هو الرجل الذي يأتي من بلد آخر وربما له لهجة محببة أو طريقة فريدة لرؤية العالم، بالإضافة إلى خصوصية سلوكه أو ربما ملابسه، وهذا ما يجعله ساحراً، ولكن ليس ضرورياً أن تكون أجنبيا لتحمل سمات هذه الشخصية ، فلو كنت تسافر كثيراً وتجيد التحدث بعدة لغات ، فربما أمكنك أن تمتلك سحر الأجنبي.
    والسبب :

    الكاريزما ولا نستطيع أن تقول أكثر من ذلك ، انه غموض الشخصية المثير، وغالباً ما تختار هذا النوع من الشخصيات نساء لديهن فضول بالعالم ، ولكن غالبية الانجذاب سببه فتنته وسحر مقابلة شخصية من ثقافة أخرى.


    [​IMG]



    أما الرجل المغامر :

    فهذا الرجل تقوده أهواؤه غالباً للمغامرات ، فقد يركب موتوسيكل أو يصطحبها من عملها للذهاب في رحلة ، ولكن هذا الرجل لا يقلق كثيراً على العواقب ويجعل رغباته تقوده.
    والسبب:

    كل امرأة تريد قليلاً من التمرد والثورة (من دون سبب بالطبع) هي تحب سلوكه وراحة باله وتريد أن تشعر مثله ، وروح هذا الرجل المنطلقة تضفي روح الشباب على العلاقة وهي تحب أن تجرب ترويضه مع إنها تعرف أنها لن تنجح.

    الذكي
    الرجل الذكي يثير نقاشات تحرض على التفكير ويهتم بأن يستمع لما تقوله تجاوباً مع حديثه، هو يجعلها تضحك على روح الفكاهة الذكية التي يمتلكها ، ولديه قدرة عجيبة على جعل الحديث عن السياسة ممتعاً، بإمكانه أن يتحدث معها لساعات طويلة دون أن تمل.
    والسبب:

    السنوات تمضي وتفقد معها شيئاً من جاذبيتك الشكلية ، ولكن إذا أبقيتها مهتمة فقد ربحت نصف المعركة ، إن التواصل الفكري يلعب دوراً كبيرا في تعزيز ودعم العلاقة.

    الحساس المدلل
    هو الرجل الذي يفتح للمرأة باب السيارة لتدخل ويسحب لها الكرسي لتجلس وهو يدفع فاتورة العشاء ويتأكد أنها تناولت الحلوى بعد العشاء ، عموماً هو حساس تجاه مشاعرها ويشعر بالوقت المناسب لعودتها إلى المنزل.
    السبب:
    لا تتفاجأ، فأنت تعتقد حسب جريدة " القبس " أن الرجل الرقيق لا يستطيع أن يحظى بالمرأة ، ولكن ضع في اعتبارك أن المرأة عندما ترتبط برجل فظ لا يهتم بها تعيد بعد فترة تقييم علاقتها به، وتقييم الأولويات هذا يتطلب منها قليلاً من النضوج ، ولكن النتيجة أن كل النساء يكتشفن أنهن يردن رجلاً يدلل ويهتم على المدى الطويل.

    [​IMG]



    بخفة الدم .. سيطر على قلبها

    ويمكنك عزيزي الرجل أن تفوز بقلب المرأة من خلال الاستحواذ علي مشاعرها والوصول إلي قلبها بخفة دمك وجرأتك ، حيث أكدت دراسة علمية أعدها مؤخراً باحثون من جامعة ويستفيلد بولاية بماساتشوتسي الأمريكية أن أهم مفتاح مفاتيح الوصول إلى قلب المرأة هو خفة الظل فهي تؤثر بشكل إيجابي علي قبول المرأة للرجل وانجذابها إليه .
    وأوضح الباحثون أن المرأة يمكنها أن تتغاضي عن الكثير من عيوب الرجل إذا كان يتمتع بخفة الظل وقادراً علي إسعادها ، وهي مهمة للنساء أكثر من الاعتبارات الأخري مثل القوة أو الخشونة ، أو حتي جاذبية الشكل .
    مفاتيح تجذبك للمرأة

    ولا تقتصر الصفات التي تجذب المرأة إليك على الصفات السابقة فقط ، فهناك بعض المفاتيح المهمة التي يجب أن يعرفها الرجال ويتفهمها ، وهي مجاملات بسيطة‏,‏ تعشق المرأة سماعها‏ ,‏ والإحساس بها .‏


    [​IMG]



    فالحنان من المفاتيح المهمة التي تكسب الرجل قلب وحب المرأة ، وليس هناك أدنى شك في أن من يتعامل مع المرأة من منطلق إشعارها بالحنان قد فهمها وأظهر أفضل صفاتها ، وهو بهذا يحصل على أكبر قدر من اهتمام ورعاية منها ، فالمرأه عطاء بلا حدود ، بشرط أن نفهمها ، وهي بحاجة إلى من يتفاعل مع احتياجاتها النفسية.

    وأوضح الباحثون أن المرأة عندما تذرف الدمع تريد أن تشعر بأن هناك من يهتم لهذه الدموع ويتأثر بها ويسأل عن سببها ، والأهم من ذلك أن لا يستخف ولا يقلل من أهميتها ، حتى لو كانت غير مهمة في نظره ، فلكل شخص اهتمامات قد يشعر غيره بأنها لا تستحق العناء .
    إن ما يهم المرأة هو الشعور بالاهتمام والحنان مع من نعيش معه ، وهي لن تكتفي ولن تكف عن الاحتياج والمطالبة للحصول على هذا الاهتمام فهو غذاؤها النفسي واليومي ، وإن لم تحصل عليه فستصاب بالاكتئاب والعصبية الزائدة لأقل شيء ، وسينعكس هذا سلباً على جميع أفراد الأسرة .
    ولا تنسي عزيزي الإعجاب فالمرأة تعشق أن تشعر بأن زوجها معجب بها‏,‏ بأسلوب تفكيرها مثلاً‏ً ‏بأناقتها‏,‏ بطريقة تصفيف شعرها‏,‏ بذوقها في انتقاء العطور التي تضعها‏,‏ بشخصيتها‏,‏ بخفة الظل التي تتمتع بها‏‏ بشجاعتها‏,‏ بمستواها العلمي أو الثقافي‏ ،‏ فهي دائماً تنتظر من الزوج كلمة إعجاب وهمسة إطراء‏‏ .
    فكل هذه الصفات تجعلك تتربع علي قلب المرأة دون أي منازع ، وتجعلك تعرف هل أنت من الشخصيات التي تجذب النساء إليكِ ، أم تحتاج إلى إعادة تأهيل وترتيب في شخصيتك لتفوز بقلوبهن وتكون من المفضلين لديهن .
    برأيكم من هو الرجل الذي يجذب المرأة ؟ .. شاركونا

     
    6 شخص معجب بهذا.

  2. nadiotta

    nadiotta عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏30 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    254
    الإعجابات المتلقاة:
    460
      09-03-2009 13:07
    انا الحق مايعجبني حتي واحد ممكن اميل للدكي اما الرومنسي الحق يظهرلي مريض و الحساس و المدلل يظهرلي ناقص غلوة و خفة الظل تخوف .. و المغامر كيفكيف ما يحسبش و الي ما يحسبش موش متع عائلة
    في نظري ان الشخصية التي احبدها شخصية الرجل التقليدي المسؤول ... الواقعي و المعروف ان الرجل التقليدي لا يعبر قولا و انما بالحركات صحيح انها تعدب المرأة لكن افضل هده الطريقة و اعتقد انها الاصدق
     
    6 شخص معجب بهذا.
  3. asssel

    asssel Medical team

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    1.537
    الإعجابات المتلقاة:
    7.137
      09-03-2009 19:00
    الحقيقة ماتطلبه المراة فى الرجل هو تقريبا نفس مايتمناه هوفيها وليست هناك قوالب جاهزة للشخص المثالى ولا توجد مقاييس محكمة لنيل الرضا والاعجاب ولكنى انا اؤمن بنظرية لكل مقام مقال اى لكل موقف فى حياتنا ردة فعل مثالية او حكيمة وفى نهاية المطاف الحكمة فى التصرف هو اساس ارضاء الاخر وارضاء انفسنا ايضا
     
    6 شخص معجب بهذا.
  4. Lily

    Lily نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3.112
    الإعجابات المتلقاة:
    11.925
      10-03-2009 13:50
    أنا كذلك أعتقد بأن المرأة و الرجل يبحثان على نفس المواصفات في الشريك و لكن مع إختلاف في الأولويات.
    أرى أن المواصفات الجسدية كالوسامة و الجمال هي في عمومها أقل أولوية من غيرها لدى المرأة عند البحث عن الشريك في حين أنها تكون متقدمة أكثر في سلم الأولويات لدى الرجل عامة.
    و حتى في هذا الموضوع لا نرى وجودا للرجل الوسيم ،ربما لأن المواصفات الجسدية ليست لها أولوية كبيرة لدى المرأة و لكن هذا لا ينفي وجودها في درجة أخيرة
     
    5 شخص معجب بهذا.
  5. babawael

    babawael عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1.043
    الإعجابات المتلقاة:
    1.226
      10-03-2009 23:55
    في سياق النص لو غيّرت العنوان إلى" من هو الفتى الذي يجذب الفتاة و تعجب به"
    لكان أكثر واقعيّة فالمرأة تبحث أكثر على الرّجل الواقعي المسؤول لتكوين أسرة مستقرّة
    مشكور أخي.
     
    2 شخص معجب بهذا.
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...