الشيخاوي عائد بعد شهر... هدف رائع للعلاقي، والزيتوني يسجل

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏10 مارس 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      10-03-2009 11:52
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:
    :ahlan::ahlan::ahlan:

    :dance::dance::dance::dance:


    الشيخاوي عائد بعد شهر... هدف رائع للعلاقي، والزيتوني يسجل ويرقص «فزاني»

    **************



    كشف موقع (NZZ) السويسري وموقع نادي زوريخ (FCZ) على شبكة الانترنات ان تقارير المراقبة الطبية التي كان ياسين الشيخاوي قد خضع لها يوم السبت الماضي في نادي برشلونة قد أثبتت سلامة اللاعب وأن بإمكانه العودة عما قريب بعد الخضوع الى علاج خصوصي سيستمر 4 أسابيع.
    وتم فحص اصابة الشيخاوي على مستوى ركبته حيث يشكو من التهاب.. وتم الفحص بدقة متناهية وبمعدات طبية متطورة جدا وتبين ان موقع الاصابة زال تماما وان الشيخاوي بإمكانه العودة قريبا جدا للنشاط.
    وأسعد هذا الخبر إدارة زوريخ التي شكرت الطاقم الطبي لبرشلونة.
    وهذا خبر سعيد للاعبنا الذي مر بأوقات صعبة ونتمنى العودة الموفقة لياسين ونحن جازمون أنه سيعود أقوى لينطلق بحماس أكبر في عالم الاحتراف من أجل نجاح أكبر.


    هدف رائع للعلاقي
    واصل سامي العلاقي تألقه مع فريقه فيورث في بطولة الدرجة الثانية الألمانية حيث سجل هدفا رائعا في اللقاء الذي جمع فريقه يوم الاحد بفريق «أوبرهاوزن» وانتهى لصالحه (1/3) وسجل العلاقي الهدف الثاني بحيث أعطى التقدم (1/2) بطريقة رائعة حيث استغل خطأ في تعامل حارس مرمى المنافس مع الكرة ليسيطر عليها ويتفادى مضايقة الحارس له ثم يرفع الكرة بطريقة محكمة ويرسلها الى الزاوية المستحيلة على الحارس والمدافعين ليكون الهدف رقم 14 للاعبنا الدولي في صدارة ترتيب هدافي الدرجة الثانية الالمانية.



    هدف للزيتوني
    مكّن علي الزيتوني فريقه انطاليا سبور من تحقيق التعادل أمام غزينتاب سبور (1/1) في الدقيقة 67 .
    وقد عبّر الزيتوني عن فرحته بطريقة تونسية صميمة حيث جمع حوله لاعبي الفريق الذي صفقوا له ورقص لهم رقصة «فزاني». وتم نقل المشهد في كل القنوات التركية المختصة.




    النويوي وتمريرة حاسمة
    تحت أنظار المدرب أمبرتو كويلهو شارك المهاجم الاسعد النويوي كأساسي في مباراة فريقه ديبورتيفو لاكرونيا أمام راسينغ سانتندار وانتهى لصالحه (3/5).
    لم يسجل النويوي لكنه قام بتمريرة حاسمة جاءت بالهدف الثاني، كما انه تحرك دون هوادة، قبل ان يترك مكانه في الدقيقة 59 لزميله «فاليرون».
    وقد أشاد موقع الفريق على شبكة الانترنات بمردود النويوي. وأكد انه تحرك بشكل قوي وأقلق راحة دفاع المنافس.
    والسؤال المطروح ماذا دوّن كويلهو عن النويوي وكيف جرى اللقاء بينهما بعد المباراة؟
    تحقيق خاص
    .. وفي سياق متصل قامت قناة (CANAL+) الاسبانية ببث تحقيق خاص عن الاسعد النويوي تحدّث فيه عن مسيرته كما تحدث خلاله مدرب الفريق عن امكانات لاعبنا وأشاد به.



    خلاف بين بن خلف الله ومدربه
    وجد فهد بن خلف الله نفسه خارج قائمة مدربه في «كون» الذي لعب يوم الاحد أمام غرونوبل وانهزم (2/1).
    وتبين ان بن خلف الله تم استبعاده رفقة لاعبين آخرين. وهو قرار يرفضه لاعبنا ولم يفهمه حيث صرّح أنه غاضب جدا ولم يجد مبررا رياضيا لاستبعاده من تشكيلة الفريق.. كما لم يفهم بن خلف الله أي ذنب ارتكبه حتى يتم استبعاده دون الحصول على مبررات لذلك. وقال بن خلف الله لموقع (Sport 24) : «كلنا يريد مساعدة الفريق لتجاوز وضعيته الصعبة وأنا أعرف أنه بإمكاني تقديم المعونة للفريق. أنا لم أجد أي تفسير لإقصائي مع لاعبين آخرين. من الناحية الرياضية أنا لا أجد أي مبرر لهذا الاقصاء واذا كان الاستبعاد رياضيا بحتا فهنا يجب معاملة الجميع بنفس الطريقة وأنا لم أتلق نفس المعاملة وأشعر بالظلم».
    ومضى بن خلف الله يقول: «لستُ كبش فداء ولا أريد أن أكون ضحية لأحد، أعرف ان أوساط كرة القدم متعفنة، أنا عندما أتكلم أقول ما أراه صالحا للمجموعة ولا يهمني اذا ما أغضبت أو أعجبت كلماتي أحدا.. فهذه ليست مشكلتي، أنا أقول الحقيقة ولا يهمني أي شيء آخر».




    انتصار لغزال
    حقق يونغ بويز فريق المدافع الدولي سيف غزال فوزا كبيرا على منافسه بلينزونا (0/3).
    وشارك غزال في كامل المباراة، ويحتل يونغ بويز المرتبة الثالثة برصيد 47 نقطة.

    :satelite::satelite::satelite:

     
    10 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...