حافلة غير عادية

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة humanbeing, بتاريخ ‏10 مارس 2009.

  1. humanbeing

    humanbeing عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أفريل 2008
    المشاركات:
    1.687
    الإعجابات المتلقاة:
    7.560
      10-03-2009 11:58
    [​IMG]
     
  2. jonah

    jonah نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏5 جويلية 2007
    المشاركات:
    2.026
    الإعجابات المتلقاة:
    2.208
      10-03-2009 12:01
    قعدت كان الحافلة ما تقلبتش تي الدنيا الكلي مقلوبة
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. boca007

    boca007 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2.892
    الإعجابات المتلقاة:
    994
      10-03-2009 12:04
    ألعب مع الشقلوبي
     
    1 person likes this.
  4. humanbeing

    humanbeing عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أفريل 2008
    المشاركات:
    1.687
    الإعجابات المتلقاة:
    7.560
      10-03-2009 12:15




    حسب رايكم لواش يصلحو العجالي من فوق؟
    :bang:
     
  5. humanbeing

    humanbeing عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أفريل 2008
    المشاركات:
    1.687
    الإعجابات المتلقاة:
    7.560
      10-03-2009 12:46
    [​IMG]
     
  6. mégamen

    mégamen عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 جويلية 2008
    المشاركات:
    625
    الإعجابات المتلقاة:
    263
      15-03-2009 10:12
    باش كيف تتقلب بيه تقعد تمشي
     
    1 person likes this.
  7. nasano

    nasano نجم المنتدى عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏24 جويلية 2008
    المشاركات:
    2.097
    الإعجابات المتلقاة:
    6.680
      15-03-2009 12:50
    :satelite:

    حلـــوّة
    ينطبق عليها المثل التونسي « يجري وساقيه أعلى من راسو»


    :satelite:
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...