مهمة صعبة للريال وصدام كبير بين اليوفي وتشيلسي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة walidgar, بتاريخ ‏10 مارس 2009.

  1. walidgar

    walidgar عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    79
    الإعجابات المتلقاة:
    167
      10-03-2009 18:35
    مهمة صعبة للريال وصدام كبير بين اليوفي وتشيلسي

    تقام اليوم الثلاثاء مباريات إياب الدور ثمن النهائي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يحل ريال مدريد الإسباني ضيفاً على ليفربول الإنجليزي، ويلتقي يوفنتوس مع تشيلسي في تورينو، بينما يلعب بايرن ميونيخ مع سبورتينج لشبونة البرتغالي في المانيا، ويستضيف باناثينايكوس اليوناني فياريال الإسباني

    ففي المباراة الأولى، يواجه فريق ريال مدريد مهمة صعبة أمام مضيفه ليفربول، بعدما خسر لقاء الذهاب على ملعبه بهدف وحيد، وهو ما يعني أنه يتوجب على ريال مدريد تسجيل هدفين لقلب النتيجة في مصلحته.

    وكان ريال مدريد قد سقط في فخ التعادل على أرضه مع جاره أتلتيكو مدريد في دربي العاصمة الإسبانية، في حين ارتاح ليفربول لأن هذا الأسبوع كان مخصصاً لمباريات كأس إنجلترا التي خرج منها.


    وفي تورينو، يأمل مدرب يوفنتوس الإيطالي كلاوديو رانييري في الإطاحة بفريقه السابق تشيلسي الإنجليزي، لكنه يتوجب عليه الفوز بفارق هدفين على الفريق اللندني بعد خسارته أمامه ذهاباً صفر- 1.

    وقد يعطي مدرب تشيلسي الجديد الهولندي جوس هيدينك الفرصة للاعب الوسط الغاني العائد من إصابة في ركبته مايكل إيسيان ضد يوفنتوس بعد أن خاض 35 دقيقة في مباراة الكأس ضد كوفنتري.


    وفي ألمانيا، يسعى فريق بايرن ميونيخ إلى ضمان بلوغ ربع النهائي، خاصة بعد تقدمه على منافسه سبورتينج لشبونة البرتغالي 5 - صفر في عقر دار الأخير.

    وسيمنح مدرب الفريق البافاري يورجن كلينسمان الفرصة أمام اللاعبين الإحتياطيين لإثبات علو كعبهم وإراحة النجوم الأساسيين المتعبين جراء خوضهم العديد من المباريات في الآونة الأخيرة، بينما يستضيف باناثينايكوس اليوناني فياريال الإسباني في أثينا بعد أن انتزع منه التعادل 1-1 ذهاباً.


     
    1 person likes this.
  2. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      10-03-2009 18:39
    ان شاء الله ريال مدريد يقلب النتيجة
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...