حول مشاركة عصام المرداسي في بعض المقابلات/هيئة التحكيم الريا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة bahzed bouchnak, بتاريخ ‏12 مارس 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. bahzed bouchnak

    bahzed bouchnak عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2008
    المشاركات:
    747
    الإعجابات المتلقاة:
    355
      12-03-2009 19:50
    حول مشاركة عصام المرداسي في بعض المقابلات/هيئة التحكيم الرياضي تقر النتائج الحاصلة فوق الميدان

    [​IMG]تونس 12 مارس 2009








    قررت هيئة التحكيم الوطني الرياضي خلال اجتماعها يوم الاربعاء اقرار النتائج الحاصلة على الميدان في مباريات النادى الصفاقسي التي خاضها مع قوافل قفصة والنادى الافريقي والنجم الساحلي بمشاركة مدافعه عصام المرداسي ضمن بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
    وكانت فرق قوافل قفصة والنادى الافريقي والنجم الساحلي التي تقدمت بطعون في ما يتعلق بمشاركة عصام المرداسي في هذه المباريات اعتبرت ان مدافع النادى الصفاقسي خاض هذه المقابلات دون ان يستوفي العقوبة المسلطة عليه.
    واوضح السيد اكرم الزريبي المنسق العام لهيئة التحكيم الوطني الرياضي التابعة للجنة الوطنية الاولمبية التونسية في لقاء اعلامي عقده يوم الخميس بمقر اللجنة انه تم قبول ملفات الفرق المتقدمة بالطعون شكلا ورفضها اصلا بسبب وجود لبس قانوني وفراغ على مستوى التشريعات بخصوص العقوبة التكميلية او الاضافية في صورة العود.
    واكد على ان هيئة التحكيم الوطني الرياضي ليس من مشمولاتها وصلاحياتها سن القوانين وانما تحرص على تطبيق وتنفيذ التشريعات الجارى العمل بها.
    وبين ان تاجيل اصدار القرار النهائي المتعلق بملفات الطعون وتاخيره في اكثر من مناسبة كان مراعاة لحقوق دفاع مختلف الاطراف المتنازعة ولتجميع المفاوضة بخصوص القضايا الثلاث.
    وقدم السيد اكرم الزريبي من جهة اخرى بسطة شاملة حول نشاط هيئة التحكيم الوطني الرياضي مبينا ان هذا الهيكل التحكيمي الرياضي بت الى حد الان في 25 قضية رياضية في حين لا تزال 3 ملفات اخرى قيد الدرس.
    واوضح ان قرارات هيئة التحكيم الوطني الرياضي ملزمة وغير قابلة للطعن الا اذا كان احد اطراف النزاع اجنبيا الذى يمكنه عندها رفع الامر الى محكمة التحكيم الرياضي في لوزان.
    وافاد في هذا السياق انه من بين 25 قضية حسمتها هيئة التحكيم الوطني الرياضي تم رفع ملف واحد الى محكمة التحكيم الرياضي بلوزان التي دعمت قرار هيئة التحكيم الوطني الرياضي.
     
    1 person likes this.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...