النجم الساحلي - الشلف الجزائري (اليوم 17.00 بسوسة)

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة chemes, بتاريخ ‏14 مارس 2009.

  1. chemes

    chemes عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    183
    الإعجابات المتلقاة:
    152
      14-03-2009 12:27
    samedi 14 mars 2009 الرياضة [​IMG] [​IMG] [​IMG] ذهاب الدور السادس عشر لكأس رابطة الأبطال الإفريقية: النجم الساحلي - الشلف الجزائري (اليوم 17.00 بسوسة)

    التمهيد للترشح بأسبقية مطمئنة




    سهيل بالراضية لـ«الصّباح»: مصممون على التألق
    موسم (2007) احرز النجم الساحلي لقب رابطة الابطال لاول مرة في تاريخه وفي الموسم الموالي الماضي لم يدرك حتى احدى المجموعتين اثر انسحابه في دور متقدم امام ديناموس الزمبابوي وبداية من اليوم
    سيجدد الفريق العهد مع نفس هذه المسابقة اي في امجد الكؤوس الافريقية من خلال لقاء ذهاب ضمن الدور السادس عشر سيجمعه باولمبي سوسة بنادي الشلف الجزائري الذي كان قد اقصى في الدور الماضي فيلوستار الغيني فيما ان ممثلنا كان معفيا وبذلك ستنطلق هذا المساء المغامرة القارية الجديدة والهدف يبقى دوما لعب دور بارز وهام في هذه المسابقة التي هو من اولويات الاهداف المرسومة الى جانب البطولة والكأس بطبيعة الحال.

    من اجل اسبقية هامة
    ككل لقاء ذهاب افريقي يدور باولمبي سوسة فان النجم يبقى مطالبا اولا وقبل كل شيء بكسب اسبقية هامة لضمان اكثر ما يمكن من ممهدات النجاح خلال مباراة العودة بعد اسبوعين على ميدان المنافس ولهذا فان زملاء رضوان الفالحي هم مطالبون هذا المساء بتسجيل اكثر من هدف ولكن شريطة ان لا يقبلوا اية اصابة وهذا يتطلب نجاعة هجومية وتركيزا كليا وايضا حذرا كبيرا على مستوى الخط الخلفي تحسبا لكل مباغتة.
    الحذر واجب
    منذ عديد الجولات في سباق البطولة استعاد النجم فاعليته وتجاوز فعلا المرحلة الانتقالية التي مر بها وبعد تجلي ذلك من خلال سلسلة الانتصارات التي سجلها تباعا ولذا يمكن القول انه يمر بفترة انتعاشة قصوى وهذا ما سيجعل حظوظه اليوم تكون وافرة للخروج بنتيجة ايجابية. امام نادي الشلف الجزائري الذي ولئن لا يملك تقاليد في هذه المسابقة القارية باستثناء القليل من المشاركات الا انه يبقى فريقا متكامل الصفوف يضم لاعبين بارزين اضافة لكونه قد ازاح في الدور الماضي فريقا بارزا وهو فيلوستار الغيني ولذا يبقى الحذر اكثر من واجب في لقاء هذا المساء.
    التشكيلة المحتملة
    ايمن المثلوثي (محمد بودربالة) ـ سهيل بن راضية ـ ايمن عبد النور ـ عمار الجمل ـ رضوان الفالحي ـ محمد علي نفخة ـ حمدي المبروك ـ ايفرسون بيريرا ـ المهدي بن ضيف الله ـ سيدات بوكاري ـ مجدي المصراتي.
    فتحي الازرق

    ـــــــــــــــــــــــــــ


    سهيل بالراضية لـ«الصّباح»: مصممون على التألق

    س: اليوم تنطلق مغامرتكم المتجددة في رابطة الابطال بملاقاتكم لنادي الشلف الجزائري.. فهل ترى ان هذا الموعد جاء في وقت مناسب؟
    ج: هذا اكيد بحكم وكما ذكرت ان فريقنا يمر حاليا بفترة انتعاشة قصوى ولذا فالمطلوب منا هو المواصلة على نفس النسق لتحقيق نجاحات اخرى وبدايتنا القارية ستكون حتما من الباب الكبير.
    س: كيف ترى لقاء الذهاب هذا وماذا عن منافسكم نادي الشلف؟
    ج: سيكون هاما بالنسبة الينا خاصة وهذا بحكم اننا نلعب على ميداننا وامام انصارنا ولذا فاننا مطالبون بتحقيق اسبقية معتبرة قبل لقاء العودة بالجزائر امام منافس يملك في صفوفه عناصر بارزة وهو متكامل الصفوف بما انه قد ازاح في الدور الماضي فيلوستار الغيني.
    س: واي حظوظ لكم من خلال هذا لافصل الاول من الحوار الافريقي؟
    ج: كل الاندية التي تشارك في مسابقة رابطة الابطال بارزة ولذا يبقى هدفنا هذا المساء امام نادي الشلف وكما ذكرت الخروج باسبقية هامة ولكن شريطة ان لا نقبل اي هدف وهذا سيكون افضل سيناريو بالنسبة لنا ونحن قادرون على ذلك بما ان فريقنا هو في افضل حالاته في الوقت الحاضر.
     
    1 person likes this.
  2. FAIDI

    FAIDI عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جويلية 2008
    المشاركات:
    618
    الإعجابات المتلقاة:
    1.346
      14-03-2009 12:30
    انشاء الله مربوحة

    ESS

    :tunis::kiss:
     
  3. aminben

    aminben عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جانفي 2009
    المشاركات:
    2.233
    الإعجابات المتلقاة:
    4.524
      14-03-2009 12:31
    bonne chance pour l'étoile
     
    2 شخص معجب بهذا.
  4. walid_king

    walid_king عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    599
    الإعجابات المتلقاة:
    630
      14-03-2009 12:36
    nchallah marbou7a
     
  5. bohsina

    bohsina نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1.599
    الإعجابات المتلقاة:
    780
      14-03-2009 12:41
    FORZA ESS
    INCHALLAH MARBOU7A
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...