النجم الساحلي من أجل بداية ايجابية

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة chemes, بتاريخ ‏14 مارس 2009.

  1. chemes

    chemes عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    183
    الإعجابات المتلقاة:
    152
      14-03-2009 12:41

    بعد سلسلة من النتائج الايجابية على الصعيد المحلي مكنته من البقاء في دائرة المتراهنين بكل جدية على بطولة الموسم يستعد النجم الساحلي اليوم لخوض غمار مغامرة افريقية جديدة لحساب تصفيات كأس رابطة الابطال الافريقية ليجد نفسه وجها لوجه امام اولمبيك الشلف الجزائري في دربي مغاربي ذي نكهة خاصة فهل سيستغل النجم الساحلي عاملي الميدان والاحباء لتحقيق نتيجة ايجابية.
    وليكون الفريق في مأمن من كافة انواع المفاجآت ومن اجل الدخول بكل قوة علىالصعيد الافريقي ليبقى دائما في مستوى تطلعات الاحباء فان الحصص التدريبية الخمس دارت بكل جدية وبكل تركيز وفي كنف التنافس النزيه بين اللاعبين تحت انظار اعداد غفيرة من الاحباء مما شجع اللاعبين على مزيد البذل والعطاء

    عامل الخبرة
    بعد الغياب عن العديد من اللقاءات من المنتظر ان يظهر اليوم الحارس ايمن المثلوثي في حراسة مرمى النجم الساحلي وذلك بعدما برهن اثناء الحصص التدريبية انه في صحة جيدة او كما ان خبرته الطويلة قد ترجح كفته ثانيا.
    [​IMG]
    على بنك البدلاء
    رغم ان الحارس محمد بودربالة كان في مستوى ثقة الاطار الفني وعوض زميله المثلوثي على الوجه المطلوب فانه سيجد نفسه من جديد على بنك البدلاء لانه لايملك الخبرة الكافية بمثل هذه المناسبات ولكن قد يقع الاختيار عليه في آخر لحظة.

    لاسباب قانونية

    من سوء حظ النجم الساحلي ان خط هجومه سيكون محروما من خدمات المهاجم طارق الزيادي وهو في اوج العطاء وذلك لاسباب قانونية بحتة حيث لم يقع ترسيمه على قائمة اللاعبين المؤهلين على الصعيد الافريقي.

    مفتاح الانتصار

    امام استحالة التعويل على خدمات المهاجم طارق الزيادي فان مفتاح تحقيق الانتصار سيكون من وسط ميدان النجم الساحلي الذي سيكون اليوم من خمسة لاعبين نظرا وان الخطة الفنية المعتمدة ستكون (3ـ5ـ2) فمن سيتمكن من النيل من مرمى حارس الشلف الجزائري؟
    البديل جاهز
    في اطار سد الفراغ الذي سيتركه غياب الزيادي فان الاطار الفني للنجم الساحلي سيستنجد بخدمات المهاجم المهدي بن ضيف الله الذي برهن اثناء الحصص التدريبية انه في اوج استعداده الفني والبدني وستكون اضافته مضمونة.

    مهمة مزدوجة
    نظرا وان النجم الساحلي سيكون مطالبا بالانتصار ولاشيء غيره فان الغاني صادات بوخاري سيكون في مهمة مزدوجة حيث سيشغل خطة وسط ميدان عندما يكون الفريق في حالة دفاع ويتحول الى مهاجم عندما يكون الفريق في حالة هجوم.

    التشكيلة المنتظرة
    من المنتظر ان تتألف تشكيلة النجم الساحلي اليوم امام الشلف الجزائري من العناصر التالية: ايمن المثلوثي (محمد بودربالة) ـ سهيل بالراضية ـ ايمن عبد النور ـ رضوان الفالحي ـ عمار الجمل ـ حمدي المبروك ـ محمد علي نفخة ـ ايفرسون بيريرا ـ مجدي المصراطي (المهدي مرياح) ـ المهدي بن ضيف الله ـ صادات بوخاري.




     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...