• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

حاكم التحقيق يخلي سبيل سمير لوصيف ويحتفظ بآخرين

زوالي برشة;3205044 قال:
أخي العزيز أحترم رأيك .... ولكن لنكن واقعيين ... فمشاهير الفن والغناء صاروا اليوم نجوم وسائل الاعلام بما انهم يمثلون القدوة للكثير من الشباب في لباسهم وتسريحة الشعر وطريقة الكلام ... انظر في غرف الشباب وتثبت في الصور التي يلصقونها على الجدران ... الاكيد انك لن تجد صورة الاب او الام ... بل ستجد صور سمير لوصيف وغيره .. أضف الى ذلك أن العلم بالخبر أفضل من عدم العلم به لان ذلك يعطيك فكرة اوضح عن الشخص المتحدث عنه .
أخي العزيز أنت مرب و تعلم أن المربي لا يجب أن يخضع للواقع بتياراته الجارفة بل عليه أن يكون موجها و ناصحا.
إن كان الشباب قد سلم نفسه للتيار فعلينا تبصيره و نصحه.
كان بإمكانك الإنطلاق من الحادثة هذه دون التركيز على حيثياتها لتبين حقيقة هؤلاء الذين يتخذهم الشباب قدوة.فيكون الموضوع هادفا و ذو أبعاد تربوية.
:satelite:
 
و راس خويا يستاهلْ، خاطر قد ما ربّي عاطيه قد ما هو كافر بالنعمة... ما صاب يذوق الحبس فمّاشي ما يتوب.


أختي وشكون قالك إلي هو مادخلش للحبس...ثم أغلبيت الفنانين الشعبيين خريجي المدرسة الوطنية للسجون والإصلاح ومعضمهم من المدمنين على الخمر والزطلة وما بعدهما...
وربي يهدي ما خلق
 
ان لم يكن هذا الرجل مخطئا وطلع براءة فمن المخطئ ولماذا قبض عليه لكن الجميع يعلم المخطئ اللي عندو أكتاف يخرج ديما براءة
 
قضية سمير الوصيف مازالت قيد التحقيق

loussif-samir.jpg




puce_actu.gif




رغم إطلاق سراحه عشية السبت الماضي مازالت القضية التي أحيل بموجبها الفنان سمير الوصيف على العدالة قيد التحقيق حيث أنّه بعد عرضه على القيس صباح اليوم الاثنين مازال يواجه تهم المسك والإستهلاك بنيّة الإستهلاك وملكية وحيازة ونقل وشراء والتوسط وتسليم وتوزيع بنيّة الإتجار لمادة مخدرة مدرجة بجدول "ب" . والتردد على مكان هيأ خصيصا لتعاطي المخدرات وذلك إلى حين ختم الأبحاث في القضية .
 
أعلى