1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

@@**//أرجو من الأعضاء الكل الدخول . ملاحظات هامة جدا//**@@

الموضوع في 'منتدى أجهزة -Starsat & Samsat' بواسطة fabrigade_ess95, بتاريخ ‏15 مارس 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. fabrigade_ess95

    fabrigade_ess95 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    1.862
    الإعجابات المتلقاة:
    1.627
      15-03-2009 15:01
    :besmellah1:

    و بعد ,

    لقد لاحظت أن كثرت المواضيع المغلقة و المحذوفة كثيرا و ذلك بسبب أنكم لم تقرؤوا القوانين فقد كثر من يعمل copier===>coller من منتدى ليس بقدر مستوى منتدنا و من ينزل الملفات على غير سرفر المنتدى و من ...

    و هناك نوع أخر يخبر أن هناك سوفت جديد في الطريق . يا إخواني إتقوا الله إنكم في منتدى به قوانين " ماهوش مسيب " و ليس من مشمولات القسم أن هناك سوفت في الطريق . فإذا كان هناك جديد فأهلا و سهلا و إذا لم يكن فلماذا ؟؟؟؟ . إضافة أن عديد الأعضاء يعمدون إلى الإشارة إلى مواضيع أخرى ماهذا ؟؟؟؟؟؟ . و ملاحظة هامة جدا أن ذكر الأثمان ممنوع ممنوع ممنوع :bang:

    لذا أرجو إحترام القوانين و أخيرا من لم يقرأ هذا الموضوع و القوانين فيعرض نفسه إلى الإقاف أو الطرد أو ... لذا أرجو مرة أخرى الإحترام

    ( التذكير في مكانه و رجاء ا الإلتزام من الجميع لكي لا نضطر إلى غلق أو حذف المواضيع و هذا ما لا نريده )
    فريق العمل بقسم الستارسات
    ndta2412


    مثبت: =( قوانين منتدى الستارسات الرجاء الإطّلاع قبل دخول القسم )=
     
    17 شخص معجب بهذا.

  2. jonah

    jonah نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏5 جويلية 2007
    المشاركات:
    2.026
    الإعجابات المتلقاة:
    2.208
      15-03-2009 15:04
    مشكور يا غالي و لكن الرجاء عدم لعب أدوار ليست لك
    فالقوانين اختصاص المشرفين
    تقبل رأيي برحابة صدرك
     
    6 شخص معجب بهذا.
  3. fabrigade_ess95

    fabrigade_ess95 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    1.862
    الإعجابات المتلقاة:
    1.627
      15-03-2009 15:08
    أنا نبهت فقط إضافة إلى أنني أقرء القوانين و أعرف ماذا سيحصل

    :satelite:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  4. نبيل بالحاج

    نبيل بالحاج كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ماي 2008
    المشاركات:
    8.228
    الإعجابات المتلقاة:
    16.295
      15-03-2009 15:11
    :wlcm:


    ( التذكير في مكانه و رجاء ا الإلتزام من الجميع لكي لا نضطر إلى غلق أو حذف المواضيع و هذا ما لا نريده )
    فريق العمل بقسم الستارسات
    ndta2412
     
    4 شخص معجب بهذا.
  5. ronaldinho2008

    ronaldinho2008 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    7.306
    الإعجابات المتلقاة:
    11.360
      15-03-2009 15:20
    شكرا للتذكير
     
    3 شخص معجب بهذا.
  6. Hussein Hanach

    Hussein Hanach عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جويلية 2008
    المشاركات:
    369
    الإعجابات المتلقاة:
    199
      15-03-2009 15:26
    شكراً على هذا الموضوع ، لانه كان يجب من الاول التنبيه ، مع العلم انه في هكذا منتدى راقي ، هناك قوانين معروفة يجب احترامها و تانيب الذي يخل بها.
     
    2 شخص معجب بهذا.

  7. fabrigade_ess95

    fabrigade_ess95 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    1.862
    الإعجابات المتلقاة:
    1.627
      15-03-2009 15:31
    مع الأسف فإن الأعضاء الجدد لا يعرفون مامعنى "قانون " و يضعون " كيما جا , جا "


    :satelite:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  8. doudi007

    doudi007 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أفريل 2006
    المشاركات:
    523
    الإعجابات المتلقاة:
    102
      15-03-2009 15:49
    و إنت آش مدخلك كي ماكش مشرف حطوك محامي عليهم و علمنتدى و إلي يقرى العنوان يقول فمى خبير جديد ياخي نلقاوك تتكلم بإسم غيرك وبصراحة إنت كيما يقول المثل"tu fais l'interessant"و ربي يهديك
     
    1 person likes this.
  9. alialqhtani

    alialqhtani عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ماي 2008
    المشاركات:
    30
    الإعجابات المتلقاة:
    8
      15-03-2009 16:03
    شكرااااااااااااااا
     
    2 شخص معجب بهذا.
  10. emad2050

    emad2050 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    362
    الإعجابات المتلقاة:
    106
      15-03-2009 16:08
    غير وسع بالك
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
عاجل جدا جدا ‏17 جانفي 2016
هل من حل ‏15 ديسمبر 2015
أرجو المساعدة ‏24 أفريل 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...