النادي الإفريقي : إلى أين؟؟؟

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ahmedchaouch, بتاريخ ‏15 مارس 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ahmedchaouch

    ahmedchaouch كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 أوت 2008
    المشاركات:
    12.843
    الإعجابات المتلقاة:
    32.601
      15-03-2009 16:59
    [​IMG]
    [​IMG]

    منذ قليل و أنا أتابع مباراة النادي الإفريقي و الفريق المالي لاحظت ضعف مردود النادي الإفريقي خاصة في الشوط الأول فلم أرى فرص سانحة للتسجيل و وسط الميدان تائه. هناك العديد من الأسئلة راودتني و ربما أحدها صحيح إن لم تكن كلها فأردت مناقشتها معكم.

    أولا كلنا نعرف الحالة النفسية التي يعيشها الممرن بن شيخة بسبب وفاة والدته (رحمها الله) و هنا يأتي السؤال : ألم تأثر هذه الوضعية النفسية التي يعيشها الممرن على وضعية اللاعبين؟؟

    ثانيا هل هو خطأ فني حيث أن الممرن أشرك خالد السويسي و لسعد الورتاني العائدان من الإصابة بعد غياب أسبوعين للأول و شهرين للثاني..أم أن المباراة قضت بذلك؟؟

    ثالثا أنا لن أتكلم على إصابة الذوادي لأن المشكلة بدأت من مقابلة حمام الأنف و الفريق الذي يتعلل بإصابة لاعب أو إثنين هو فريق لا يستحق اللعب وراء البطولات و إنما سأتحدث عن الإنتفاخ بعد الفوز في الدربي, حيث إعتقد الجميع أن النادي الإفريقي أصبح ذلك الفريق الذي لا يقهر و هنا أتت الصدمة بعد أسبوع فقط حيث انقاد الفريق الهزيمة الأولى...فهل هذا هو السبب, و هل هذه هي عقلية اللاعب التونسي؟؟

    رابعا كلنا نتذكر ما حصل في الموسم القبل الفارط عندما كان النادي الإفريقي مراهن على اللقب و هنا يأتي الممرن و يقول أنه مهما كانت النتائج فهو سيغادر الفريق و من حينها تلتها النتائج السلبية و خسر النادي الإفريقي البطولة..و الغريب في الأمر أن المدرب بن شيخة صرح بأنه سيغادر أيضا مهما كانت النتائج قبل إنتهاء البطولة و الغريب في الأمر تراجع مردود النادي الإفريقي أيضا.....


    فيا ترى ماهو السبب الرئيسي؟؟ و هل هناك إمكانية لعودة النادي الإفريقي؟؟

    ملاحظة : هذا الموضوع مفتوح للنقاش و كل عضو يكتب من أجل الإستفزاز سيعرض نفسه للمخالفة, و من أنذر فقد أعذر
     
    1 person likes this.
  2. aimanx

    aimanx مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2006
    المشاركات:
    11.240
    الإعجابات المتلقاة:
    17.443
      15-03-2009 17:20
    1 person likes this.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...