النادي الإفريقي : إلى أين؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ahmedchaouch

نجم المنتدى
إنضم
12 أوت 2008
المشاركات
12.828
مستوى التفاعل
32.437
1233140355.gif

1233140403.gif


منذ قليل و أنا أتابع مباراة النادي الإفريقي و الفريق المالي لاحظت ضعف مردود النادي الإفريقي خاصة في الشوط الأول فلم أرى فرص سانحة للتسجيل و وسط الميدان تائه. هناك العديد من الأسئلة راودتني و ربما أحدها صحيح إن لم تكن كلها فأردت مناقشتها معكم.

أولا كلنا نعرف الحالة النفسية التي يعيشها الممرن بن شيخة بسبب وفاة والدته (رحمها الله) و هنا يأتي السؤال : ألم تأثر هذه الوضعية النفسية التي يعيشها الممرن على وضعية اللاعبين؟؟

ثانيا هل هو خطأ فني حيث أن الممرن أشرك خالد السويسي و لسعد الورتاني العائدان من الإصابة بعد غياب أسبوعين للأول و شهرين للثاني..أم أن المباراة قضت بذلك؟؟

ثالثا أنا لن أتكلم على إصابة الذوادي لأن المشكلة بدأت من مقابلة حمام الأنف و الفريق الذي يتعلل بإصابة لاعب أو إثنين هو فريق لا يستحق اللعب وراء البطولات و إنما سأتحدث عن الإنتفاخ بعد الفوز في الدربي, حيث إعتقد الجميع أن النادي الإفريقي أصبح ذلك الفريق الذي لا يقهر و هنا أتت الصدمة بعد أسبوع فقط حيث انقاد الفريق الهزيمة الأولى...فهل هذا هو السبب, و هل هذه هي عقلية اللاعب التونسي؟؟

رابعا كلنا نتذكر ما حصل في الموسم القبل الفارط عندما كان النادي الإفريقي مراهن على اللقب و هنا يأتي الممرن و يقول أنه مهما كانت النتائج فهو سيغادر الفريق و من حينها تلتها النتائج السلبية و خسر النادي الإفريقي البطولة..و الغريب في الأمر أن المدرب بن شيخة صرح بأنه سيغادر أيضا مهما كانت النتائج قبل إنتهاء البطولة و الغريب في الأمر تراجع مردود النادي الإفريقي أيضا.....


فيا ترى ماهو السبب الرئيسي؟؟ و هل هناك إمكانية لعودة النادي الإفريقي؟؟

ملاحظة : هذا الموضوع مفتوح للنقاش و كل عضو يكتب من أجل الإستفزاز سيعرض نفسه للمخالفة, و من أنذر فقد أعذر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى