بينتيز: ليفربول الأفضل أوروبياً في السنوات الخمس الأخيرة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Nassimo 10, بتاريخ ‏16 مارس 2009.

  1. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      16-03-2009 11:32
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :dance::dance::dance::dance::dance::dance:

    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:

    :dance::dance::dance::dance::dance::dance:

    [​IMG]

    :dance::dance::dance::dance::dance::dance:



    قال الإسباني رافائيل بينتيز مدرب ليفربول الإنجليزي أن النتائج الإيجابية التي حصدها فريقه مؤخراً جعلت السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتيد يشعر بالقلق.

    ورد بينتيز على تصريحات فيرغسون التي وصف فيها المدرب الإسباني بالغموض، حيث قال السير يوم السبت الماضي:"أحتاج لدراسة الفيلسوف سيجموند فرويد حتى أفهم بينتيز"، قائلاً:" أحترم فيرغسون واعتبره مدرب رائع، وصحيح أن لغتي الإنجليزية ليست جيدة بما فيه الكفاية لكن يتوجب علي الدفاع عن فريقي، ومع ذلك أحاول تحسين لغتي الإنجليزية لذلك ربما يفهم مني إذا قلت شيئاً ما".

    وتحدث بينتيز عن استفاقة ليفربول في الفترة الأخيرة والتي توجها بنتيجتين ساحقتين على ريال مدريد في دوري الأبطال 4-0 وعلى أرض مانشستر في الدوري 4-1، مشيراً إلى أنه ما زال يثق بقدرة فريقه على الفوز بلقب الدوري.

    وقال:"لقد أثبت ليفربول أنه النادي الأفضل أوروبياً على مدى السنوات الخمس الماضية، ونحن الآن نملك إيماناً أكثر وثقةً أكبر بأنفسنا"، وأضاف:" نحن نقدم الآن أداءً جيداً، لذلك يجب علينا أن نستمتع بهذه الحالة والحصول على النقاط الثلاث كاملة في كل مباراة حتى نهاية الموسم ولننتظر ماذا سيحدث معهم".

    وأشار بينتيز إلى أن ناديه يحتاج إلى الإنفاق بسخاء حتى يتمكن من منافسة مانشستر على المدى الطويل، وقال:" نحن نمتلك عقلية الفوز ذاتها الموجودة عند مانشستر، لكن في كرة القدم الحديثة المال يصنع فارقاً كبيراً وبإمكانك مشاهدة ذلك في بدلائهم".

     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...