اينزاجي يتعهد بمواصلة التهديف

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة foreverkais, بتاريخ ‏16 مارس 2009.

  1. foreverkais

    foreverkais عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أوت 2008
    المشاركات:
    1.489
    الإعجابات المتلقاة:
    2.815
      16-03-2009 18:12
    [​IMG]




    [​IMG]



    تعهد فيليبو اينزاجي بمواصلة اللعب طالما شعر بانه في مستواه عقب تسجيله لهدفين رفعا رصيده من الاهداف طوال تاريخه الى 300 وذلك في المباراة التي فاز فيها ميلانو على سيينا 5-1 في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم امس الاحد.

    ولم يستبعد اللاعب البالغ من العمر 35 عاما والذي يمتد تعاقده حتى يونيو حزيران 2010 توقيع عقد جديد على الرغم من ان معادلته لعدد الاهداف التي سجلها البرازيلي روماريو والتي يفترض انها قد تجاوزت الف هدف يبدو مستحيلا.

    وقال اينزاجي لتلفزيون سكاي عقب تسجيله هدفين من اهدافه المميزة "سأحاول الاستمرار طالما انني اقدم مستوى كهذا. انا اعرف نفسي ويمكنني ان اقول انه سيكون يوما صعبا عندما اتوقف عن اللعب."

    واضاف "احاول ان العب كما اعتدت دائما. اعلم الاشياء التي تجعلني في حالتي. يجب ان اقول ان المدرب كارلو انشيلوتي مدرب عظيم نظرا لانه يدعني احصل على راحة عندما احتاج الى هذا لانني لا استطيع ان اتدرب طوال الوقت مع اقترابي من سن السادسة والثلاثين."

    وارتدى المهاجم الرحالة الذي سجل اول اهدافه الاحترافية عندما واجه فريقه ليفي نظيره سيينا في دوري الدرجة الثالثة في عام 1992 قميصا يحمل الرقم 300 على ظهره عقب وصوله الى هذا الرقم امام نفس الفريق.

    وابتسم اينزاجي قائلا "استعددت لهذا امس لانني لم اكن ادرك ان اول اهدافي الاحترافية امام سيينا لذا فان الاقدار شاءت ان يكون هدفي رقم 300 امام سيينا."

    ونال مهاجم منتخب ايطاليا ويوفنتوس السابق فرصته ثانية في الفريق الاول بعد ان قلت مشاركاته منذ ان سجل الهدفين اللذين فاز بهما ميلانو بلقب كأس اوروبا للمرة السابعة بتغلبه على ليفربول 2-1 في اثينا عام 2007.

    واضاف اينزاجي الذي سجل ثلاثة اهداف في المباراة التي فاز فيها ميلانو على اتلانتا 3-صفر مطلع الاسبوع الماضي "فريقي يمنحنني دعما كبيرا. المهاجمون يعيشون من اجل اشياء مثل هذه الا ان نتائج مثل فوز ميلانو بدوري ابطال اوروبا في تلك الليلة في اثينا تشعرك بالمزيد من الرضا."

    واختار اينزاجي البرتو بالوتشي مهاجم ميلانو البالغ من العمر 19 عاما والمعار الى فريق بارما الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية باعتباره خليفته المحتمل.

    وقال "ارى احلامي تتحقق فيه. يحدوني الامل ان امنحه في يوم من الايام قميصي رقم تسعة."










    --
    :satelite:
     
    1 person likes this.
  2. hbstun

    hbstun عضو مميز عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1.193
    الإعجابات المتلقاة:
    3.687
      16-03-2009 18:15
    ملا جوار
    فيه حاجة خايبة أنو أناني
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...