النجم الساحلي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة chemes, بتاريخ ‏17 مارس 2009.

  1. chemes

    chemes عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    183
    الإعجابات المتلقاة:
    152
      17-03-2009 13:11
    لقاء الإياب مع الشلف الجمعة 3 أفريل فوق معشب اصطناعي


    إصابة المبروك لا تكتسي خطورة والبولعابي جاهز
    نجح النجم في الخروج بانتصار ولو طفيف (2-1) على ميدانه وأمام أنصاره في أعقاب لقاءالذهاب القاري أمام الشلف الجزائري بفضل مردوده المتميز في الشوط الثاني خاصة وكرتين ثابتتين كانا وراء الهدفين المسجلين بواسطة

    مخالفات مباشرة وهذه الورقة أصبحت من الأوراق الرابحة للفريق في عديد المباريات السابقة في سباق البطولة خاصة وذلك بما أن كل من عمار الجمل هداف الفريق وأيضا رضوان الفالحي وهما مدافعين قد سجلا عديد الأهداف بنفس الطريقة أي على إثر كرات ثابتة.
    موعد لقاء الإياب
    علمنا أن لقاء العودة أما نادي الشلف سيكون يوم الجمعة 3 أفريل القادم في الساعة السادسة مساء على ميدان ذو العشب الاصطناعي.
    لا خوف على المبروك
    مرة أخرى أصيب اللاعب حمدي المبروك خلال لقاء الشلف ولذلك غادر الميدان اضطراريا وحسب ما بلغنا فإن إصابته هذه لا تكتسي أية خطورة وحصلت على مستوى أسفل القدم ولذلك كان في الموعد أثناء الحصة التدريبية الخفيفة التي تمت أمس الأول صباحا.
    انطلاق التحضيرات
    بعد أن ركن الفريق أمس للراحة ستنطلق بداية من اليوم تحضيراته المتعلقة بلقاء البطولة القادم أمام الملعب التونسي من خلال اجرائه لحصتين تدريبيتين الأولى ستكون صباحية والثانية مسائية.
    تربص مغلق
    لم يتبق من عمر السباق الا أربع جولات هامة بدون أي شك فإن زملاء رضوان الفالحي سيدخلون في تربص مغلق بالمنستير يوم الجمعة القادم كإعداد للقاء الملعب التونسي.
    عودة إيميكا
    وأخيرا عاد إيميكا أوبارا لأجواء التمارين ولكن على انفراد بعد احتجاب عن الميادين لأشهر مضت وبذلك شرع في البرنامج التأهيلي الذي تم ضبطه له وهذا حتى استعادته لكامل امكانياته البدنية وتبقى عودته لأجواء المباريات الرسمية غير محددة.
    البولعابي جاهز... ولكن؟!
    بسام البولعابي الذي أصيب موخرا قطع أشواطا متقدمة على مستوى برنامجه التأهيلي الذي يخضع له حاليا ولئن لم ينضم لحد الآن للمجموعة بصورة فعلية فإنه يبقى جاهزا فهل ستكون عودته الأحد القادم بمناسبة القاء القادم أمام فريقه السابق الملعب التونسي أم أنها ستتأجل للموعد الموالي..؟

    chemes.
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...