1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

عبد الرزاق الشابي يكشف لـ «الشروق» أسرار لقائه بالزوج وأشياء

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة MAFIA 007, بتاريخ ‏17 مارس 2009.

  1. MAFIA 007

    MAFIA 007 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    3.165
    الإعجابات المتلقاة:
    6.425
      17-03-2009 14:14
    عبد الرزاق الشابي يكشف لـ «الشروق» أسرار لقائه بالزوج وأشياء أخرى

    [​IMG][​IMG]


    «.. كانت صدمة قوية بالنسبة لي.. لقد وجدته أمام باب منزلي واستضفته في صالوني لأكثر من ساعة».. هكذا علّق المنشط عبد الرزاق الشابي على قضية المفقودة سنية إبّان نشر خبر العثور عليها على صفحات «الشروق» وهو يسترجع الكثير من التفاصيل التي لم يشاهدها المتفرج والتي اضطرّ البرنامج الى حذفها..
    يقول عبد الرزاق: «عندما استضفت في حلقة «المسامح كريم» الأم والأخت هدى تحدثت إليهما كثيرا وكانتا متأكدتين من أن سنية ماتت.. كما أنهما وجهتا شكوكهما الى الزوج وأصرّتا على ذلك.. لكن لم نتمكن من بث الاتهام.. فالمتهم بريء حتى تثبت إدانته. قدمنا الحلقة الخاصة بهما في ذاك اليوم والتي تفاعل معها المشاهدون كثيرا.. ومع دموع الأم..
    وفي المساء وحوالي الساعة العاشرة والنصف من تلك الليلة التي بُث فيها البرنامج عدت أدراجي الى بيتي وبمجرد أن أوقفت سيارتي فوجئت بشخص لا أعرفه يقف أمام باب بيتي وكان هو الزوج.. قدّم لي نفسه بأنه زوج «سنية المفقودة».. (يسكت عبد الرزاق الشابي لحظات وكأنه يسترجع أمرا ما).. قبل أن يضيف: «تصوّروا أنني فتحت له منزلي وأدخلته الى صالوني، وتركته يتحدث لمدة ساعة من الزمن.. كان يدافع عن نفسه ويتحدث عن حبّه لسنية وكيف أنها غادرت محل الزوجية بمفردها.. ثم وجّه شكوكه الى عائلتها زاعما أنها وراء اختفائها.. لقد تكلّم كثيرا في تلك الليلة واستعمل كل الأساليب لإبعاد الشبهة عن نفسه ثم طلب مني بأن يحضر في البرنامج ليدافع عن نفسه أمام المشاهدين.. فوافقت، لم أتردّد لأن لكل شخص حقّ الردّ.. ليلتها قدم الزوج من سليانة ولم أعلم الى الآن كيف عرف عنواني.. ولكني دعوته في الحصة التي تلت الحصة التي حضرتها الأم والأخت.. حضر في البرنامج كما شاهده الجميع، كان يدافع عن نفسه، بل وأعلن حبّه للمرحومة.. كان كل شيء عاديا لكن حين وضعت يدي على مرفقه فوجئت به يرتعش كالطير المذبوح.. كان جسده يرتعش.. ويرتعش.. فأحسست حينها بقبضة غريبة في قلبي..».
    * اتهام مباشر
    وحول خفايا ما حدث في حصة يوم 27 فيفري الفارط والتي أفاضت الكأس وكشفت النقاب عن الحقيقة.. «لقد وجهت الدعوة خلسة الى الأم والأخت للحضور في الحصة.. دون أن أعلم الزوج فنشب بينهم حوار ساخن جدا.. اضطررنا إثره لإيقاف التسجيل.. لقد نظرت الأم في عيني صهرها وقالت له بالحرف الواحد «أنت القاتل.. أنت قاتل إبنتي».. وكذلك قالت الأخت هدى.. هذه التصريحات حذفناها من التسجيل وكان فيها الحوار الذي دار بين القاتل والعائلة.. حوار مباشر وفيه الكثير من الحقيقة.. لكن لم يكن بإمكاننا بثّه..».
    * أكثر من 100 شخص اتصلوا بي
    وحول ردود الفعل بعد نشر خبر العثور على جثة القتيلة يقول عبد الرزاق الشابي: «لقد خرجت صبيحة الأحد كعادتي الى الشارع.. ففوجئت بأن الجميع يشير لي بأن القاتل افتضح أمره.. كلّمني أحد التجار.. وسألني إن كنت قرأت «الشروق» وقد كان الجميع يتحدث عن الجريمة.. الكل اهتمّ بها والكل حمد اللّه أن القاتل انكشف أمره..».
    وحول ما بقي في ذاكرته من الواقعة ختم عبد الرزاق الشابي كلامه بالقول: مازلت مذهولا.. فقد كان شديد الجرأة وهو يدافع عن نفسه.. وكان مصرّا على دعوة زوجته الى العودة الى بيت الزوجية.. كما أنه وجه تهمة قتل زوجته لعائلتها بكل وقاحة.. بالرغم من أنه لا أحد كان يعلم أن الزوجة سنية ميّتة حين بث البرنامج لكن الحمد للّه ظهر الحق وزهق الباطل».
     
    9 شخص معجب بهذا.
  2. lafontaine

    lafontaine عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 جانفي 2008
    المشاركات:
    688
    الإعجابات المتلقاة:
    494
      17-03-2009 19:46
    كل ما نرجوه من السيد عبد الرزاق الشابي أن يتواصل البرنامج لأنّه فعلا يخدم العدالة وكذلك البرامج الأخرى يجب أن لا تتوقف ما دامت لمْ تمسّ أحدا...
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...