النسخ و اللصق قادم إلى الآيفون

الموضوع في 'منتدى أبل Apple' بواسطة akido, بتاريخ ‏17 مارس 2009.

  1. akido

    akido عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    612
    الإعجابات المتلقاة:
    595
      17-03-2009 23:09
    قامت شركة آبل اليوم بالكشف عن تحديث جهاز الاي فون القادم والذي يحمل الرقم 3.0, حيث قامت الشركة بإستعراض المميزات الجديدة والمفيدة التي تهم كلا من المستخدمين والمطورين لأجهزة الاي فون, وبالطبع لن ننسى أخطر ميزة طالب بها مستخدموا الجهاز منذ ظهوره , النسخ واللصق!!

    نعم النسخ واللصق, فبينما نجد هذه الميزة موجودة تقريبا في جميع الاجهزة النقالة, سيحتفل مستخدموا الاي فون بهذه الميزة أخيرا, لكن النسخ واللصق لن يبدأ إلا في الصيف حين يتوفر التحديث بشكل مجاني لمتسخدمي جهاز الاي فون, وبسعر 10$ دولار لمستخدمي جهاز أي بود اللمس.

    بالنسبة للمطورين فقد قامت الشركة بإضافة أكثر من 100 مكتبة برمجية تسهل للمبرمجين الاستفادة من مميزات الجهاز العديد, فمثلا سيتمكن مصنعوا الاكسسورات من السماح للهاتف والاكسسورات بالتواصل عبر المكتبات البرمجية من أجل فعالية أكبر, ولم يخلو التقديم من وجود شركات كبرى مثل EA التي قامت بإستعراض لعبة Sims على الاي فون والتي ستسمح لك مثلا بشراء الاغاني وتشغيلها في اللعبة, و اوراكل التي قامت بعرض المزيد من تطبيقات الاعمال للجهاز مشددين على ان الجهاز يعتبر ممتازا لقطاع الاعمال.

    وستدعم آبل ايضا ميزة تهم مطوري الالعاب ايضا حيث سيتمكن مالكوا الاجهزة من شراء مراحل وتطويرات إضافية للعبة معنية من داخل اللعبة عبر عمليات شراء بسيطة, ومازالت آبل تحتفظ بنفس النسب السابقة في توزيع الربح حيث يحصل المطور على 70% من الدخل, بينما تبقى البرامج المجانية مجانية دون اي رسوم.

    وماهي المميزات الاخرى المهمة؟ دعم رسائل الوسائط MMS قادم في هذا التحديث ايضا, بالاضافة إلى إمكانية عمل ربط بين جهازين للعب الجماعي مثلا بأسلوب الند للند P2P والربط اللاسلكي بالمجاهير لسماع الموسيقى.
    للأمانة منقول
     
    1 person likes this.

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
إلى الخبراء ‏14 جانفي 2016
إلى الخبراء ‏18 جويلية 2016
إلى خلراء الجلبريك ‏20 فيفري 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...