فوزي البنزرتي

sof97

عضو مميز
إنضم
12 ماي 2008
المشاركات
1.257
مستوى التفاعل
871
:besmellah1:



تعهد فوزي البنزرتي المدرب الجديد للترجي بقيادة الفريق للفوز بلقب الدوري التونسي وقال انه واثق من بلوغ هذا الهدف بعد إدخال بعض التعديلات على الفريق.

وقال البنزرتي في مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء"هناك ثلاثة فرق تتنافس على اللقب لكن الترجي يضم لاعبين ممتازين ويمتلك أسلحة قوية وهو قادر على إحراز لقب البطولة".

واشتعلت المنافسة بين الترجي والنجم الساحلي والإفريقي على قمة جدول ترتيب الدوري قبل أربعة أسابيع من نهاية البطولة.

ويتصدر الترجي الترتيب برصيد 48 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن النجم الساحلي والإفريقي.

وأضاف البنزرتي "ما زالت تفصلنا عن منصة التتويج أربع مباريات... مصيرنا بأيدينا والمهمة ليست صعبة وبإذن الله سنفوز باللقب".

ويرى البنزرتي انه لا ينقص الترجي سوى الانسجام بين اللاعبين والصلابة الدفاعية حتى يتحقق التوازن بين الأداء الجميل والنتائج الايجابية وقال " ما ينقص الفريق هو الانسجام والتنظيم الدفاعي لأنه دون دفاع حصين لا يمكن ان تملك فريقا ممتازا".

وتابع "سينصب تركيزنا في الفترة القصيرة على منح خط الدفاع الصلابة اللازمة رغم أنني أحبذ اللعب بأسلوب هجومي".

وستكون مواجهة الإسماعيلي المصري في إياب دور الثمانية بدوري أبطال العرب المباراة الأولى للترجي خارج ملعبه بقيادة مدربه الجديد.

وقال البنزرتي" نتيجة الذهاب أمام الإسماعيلي غير مريحة لكنني لم أخسر خارج القواعد عندما دربت الترجي في ثلاث مرات سابقة".

وتولى البنزرتي -المدرب الأكثر تتويجا في الدوري التونسي- تدريب الترجي في مناسبات سابقة وقاده لإحراز لقب البطولة المحلية مرتين عامي 1994 و2003 ولقب دوري أبطال إفريقيا في نسخته السابقة عام 1994


 


Faouzi Benzarti : Salam Aalikom ! je suis de retour !!
 
yekhi nsè elli khsar contre elhilel essoudeni 2-0 fi souden en tout cas mahouch morinhou houa bech yahki haka ou taw nchoufou
 
أعلى