جديد الملعب التونسي ,,

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة foreverkais, بتاريخ ‏18 مارس 2009.

  1. foreverkais

    foreverkais عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أوت 2008
    المشاركات:
    1.489
    الإعجابات المتلقاة:
    2.815
      18-03-2009 10:10
    :besmellah1:

    بالربط لن يشارك ضد النجم الساحلي
    اثر مباراة كأس الاتحاد الافريقي ضد الملعب المالي ركن الفريق للراحة لمدة يوم واحد، قبل ان يستأنف زملاء النوالي عشية امس التحضيرات استعدادا للمباراة الصعبة يوم الاحد القادم ضد النجم الساحلي، في سوسة، التدريبات الاخيرة شهدت انضمام نعيم بالربط حيث واصل التدرب على انفراد وفق برنامج تأهيلي تحت اشراف المعد البدني ناصيف البياري الذي يقوم بمجهودات كبيرة طيلة هذا الموسم وساهم في عودة عدة لاعبين الى مستوياتهم العادية .. لكن في ظل هذه الظروف وحرصا على تأهيله كأفضل ما يكون ارتأى الاطار الفني منح مزيد من الراحة لصانع الالعاب بالربط وعدم المجازفة بالشراكة في مباراة هذا الاحد حتى يكون جاهزا تماما في لقاء العودة ضد الملعب المالي، ناهيك وان غيابه لاح جليا في لقاء الاحد الماضي ...
    تحضيرات عادية
    على امتداد هذا الاسبوع ستكون تحضيرات الملعب التونسي عادية اذ سيجري الفريق خمس حصص تدريبية بملعب رادس قبل التحول عشية السبت الى سوسة.
    استياء من مستوى السليتي !!
    مقابل ظهور جميل خمير بمستواه العادي وكان من أبرز اللاعبين في اللقاء الافريقي، فان محمد السليتي الذي كان احباء الملعب التونسي يعوّلون على خبرته كثيرا لاستعادة نجاعته الهجومية، لكن هذا الاخير خيّب الأمال ولم يقدر على كسب التحدي، وهو ما يفسر اقدام المدرب بن بلقاسم على تعويضه في نهاية اللقاء .. ومن المرجح وفق الظروف الراهنة ان يجري الاطار الفني بعض التعديلات حيث ينتظر ظهور المهاجم الايفواري خلال هذا اللقاء بعد غيابه عن المباراة الاخيرة نظرا لعدم تأهله قانونيا للمشاركة في المسابقة الافريقية.
    الصغير ثابت مرة أخرى .. والهمامي يعود
    بالنظر الى مردود الفريق خلال اللقاء الاخير فان وجيه الصغير كان من افضل اللاعبين في وسط الميدان ولم تعد مهمته على الجانب الدفاعي، بل حاول الاجتهاد كثيرا لدى معاضدته بقية زملائه في بناء العمليات الهجومية، المستوى الجيد الذي ظهر الصغير به في المباراتين الاخيرتين يجعل حظوظه وافرة للظهور ضمن التشكيلة المثالية ضد النجم الساحلي. مقابل ذلك قد يستعيد زياد الهمامي مكانه ليعوض ارتر كوكو الذي لاح بعيدا عن المستوى المؤمل منه في مباراة الاحد الماضي.
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. bianco nero17

    bianco nero17 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أفريل 2008
    المشاركات:
    321
    الإعجابات المتلقاة:
    333
      18-03-2009 11:30
    شكرا اخي على المعلومات و حظ سعيد للملعب التونسي في كاس الكاف و ان شاء الله يجيب الترشح من مالي و هذا ليس بمستحيل على فريق تونسي
     
  3. aldi le roi

    aldi le roi عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أوت 2008
    المشاركات:
    831
    الإعجابات المتلقاة:
    557
      18-03-2009 12:57
    مشكور اخي على المعلومات و حظ سعيد للملعب التونسي في كاس الكاف :kiss::kiss::kiss::kiss:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...