إدارة النادي الأهلي تنفي التعاقد مع المدرب الجزائري عبدالحق

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ABH1982, بتاريخ ‏18 مارس 2009.

  1. ABH1982

    ABH1982 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2007
    المشاركات:
    17
    الإعجابات المتلقاة:
    3
      18-03-2009 11:41
    إدارة النادي الأهلي تنفي التعاقد مع المدرب الجزائري عبدالحق بن شيخة

    الرياضة الى الابد - نفت ادارة النادي الاهلي السعودي الاتفاق الذي صدر في بعض وسائل الاعلام نقلاً من الصحيفة التونسية بين النادي الاهلي والمدرب الجزائري عبدالحق بن شيخة مدرب الافريقي التونسي لتدريب
    الفريق الاهلاوي الموسم القادم, واكدت الادارة الاهلاوية اننا لا نفكر في خطوة من هذا النوع حاليا في ظل الثقة الموجودة في الجهاز الفني بقيادة ملادينوف وان لاتوجد اي مفاوضات مع مدرب , واشارت الادارة الاهلاوية الى وجود وقت طويل يفصل عن نهاية الموسم حينها سيكون هناك تقييم شامل لكل ما يتعلق بفريق كرة القدم الاول الذي يحتاج في كل الظروف لدعم ومناصرة جماهيره الوفية , من جانب اخر وصل اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً الفريق الاهلاوي الى القصيم وذلك لخوض اللقاء المرتقب امام فريق الرائد مساء الثلاثاء في اطار منافسات دوري المحترفين السعودي , وسيتدرب الفريق الاهلاوي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم.
     
    1 person likes this.
  2. ABH1982

    ABH1982 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2007
    المشاركات:
    17
    الإعجابات المتلقاة:
    3
      18-03-2009 12:15
    زعمت أنه سيتقاضى 50 ألف دولار شهريا.. وملحان يكذبها
    "تونسية" تقيل مدرب الأهلي وتتعاقد مع شيخة

    خالد دغريري من جدة

    فند عبيد ملحان المشرف العام على فريق الأهلي لكرة القدم ما ذكرته صحيفة تونسية أمس أن الأهلي اتفق رسميا مع الجزائري عبد الحق بن شيخة مدرب الإفريقي التونسي لتولي الإشراف على الجهاز الفني لفريقه الأول بداية من الموسم المقبل بدلا من مدربه الحالي البلغاري ستويكو ملادينوف.

    وقال ملحان في حديث لـ"الاقتصادية"" إن الأهلي لم يفاوض ولم يفكر في التعاقد مع أي مدرب في الفترة الحالية"، لافتا إلى أن ملادينوف باق مع فريقه حتى نهاية عقده.

    وعن تجديد عقد ملادينوف مع الأهلي، قال ملحان" لكل حادث حديث".

    وكانت صحيفة الشروق اليومية قد نقلت عن مصدر في أهلي جدة لم تكشف عنه قوله إن "اتفاقا رسميا حصل مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة يتولى بمقتضاه تدريب الفريق السعودي انطلاقا من الموسم المقبل."

    وكشفت الصحيفة أن المدرب الجزائري سيحصل على 50 ألف دولار شهريا.

    ومع توليه الإشراف على الجهاز الفني للإفريقي بداية الموسم الماضي بث المدرب الجزائري الروح القتالية وحب الانتصار في الفريق وهو ما كان يفتقده في الأعوام السابقة.

    ونجح ابن شيخة في إعادة الفريق إلى دائرة المنافسة على الألقاب بعد سنوات قضاها بعيدا عن الأضواء إذ قاده العام الماضي لإحراز لقب الدوري التونسي الممتاز لأول مرة منذ 1996 والفوز بلقب دوري أبطال شمال إفريقيا هذا العام.

    وكان ابن شيخة (46 عاما) قد أعلن في وقت سابق أنه لن يجدد تعاقده مع الإفريقي عقب نهاية الموسم مهما كانت النتائج المحققة مع الفريق.

    ويحتل الإفريقي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التونسي متأخرا بنقطة واحدة عن الترجي المتصدر برصيد 48 نقطة.

    ويحتل الأهلي المركز الرابع بين فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 29 نقطة متخلفا بفارق 17 نقطة عن الاتحاد المتصدر.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...