طائر فريد من نوعه

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة mahirparf, بتاريخ ‏18 مارس 2009.

  1. mahirparf

    mahirparf عضو فريق عمل بقسم الأسرة و المرأة

    إنضم إلينا في:
    ‏25 جويلية 2008
    المشاركات:
    2.217
    الإعجابات المتلقاة:
    8.721
      18-03-2009 13:03

    1. ما قولك فى هذا الطاّئر:tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:[​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. jonah

    jonah نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏5 جويلية 2007
    المشاركات:
    2.026
    الإعجابات المتلقاة:
    2.208
      18-03-2009 13:07
    تنطح يا صاحبي
     
    1 person likes this.
  3. atemus

    atemus نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏24 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    2.645
    الإعجابات المتلقاة:
    2.205
      18-03-2009 20:24
    البارح ريت عصفور كيفو أما لونو أزرق
     
  4. سيمووو

    سيمووو عضو مميز بمنتدى المرأة والأسرة

    إنضم إلينا في:
    ‏10 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.736
    الإعجابات المتلقاة:
    4.470
      18-03-2009 23:10

    شكرا كنت نسمع بالمثل الي يقول عنز او طارت

    اليوم عندنا الدليل بارك الله فيك
     
  5. kingmmmj

    kingmmmj عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    228
    الإعجابات المتلقاة:
    165
      18-03-2009 23:40
    hetha thaherli boumzayen:bang::bang::bang:ama noir et blanc
     
  6. Killer005

    Killer005 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.451
    الإعجابات المتلقاة:
    607
      19-03-2009 00:38
    bech nhizzou na3mal bih combat
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...