فابريجاس ينفي تهمة البصق على المدرب المساعد لهال سيتي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة dali_hacker, بتاريخ ‏18 مارس 2009.

  1. dali_hacker

    dali_hacker عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    240
    الإعجابات المتلقاة:
    321
      18-03-2009 13:21
    :besmellah1:

    -:wlcm:نفى سيسك فابريجاس قائد فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء ما تردد عنه من أنه بصق على بريان هورتون المدرب المساعد لفريق هال سيتي ، عقب المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء في دور الثمانية ببطولة كأس إنجلترا وانتهت بفوز أرسنال 2/1 .

    وحول أرسنال تخلفه بهدف إلى الفوز 2/1 ، لكن ما ألقى بظلاله على المباراة هو ادعاء فيل براون المدير الفني لهال سيتي أن فابريجاس بصق على هورتون.

    وصرح فابريجاس في بيان نشر بموقع نادي أرسنال على الإنترنت قائلا "أنفي تماما انني بصقت على أي شخص عقب المباراة".

    وأضاف: "لم أفعل شيئا كهذا طوال مسيرتي في الملاعب.. لذلك لماذا سأفعل ذلك في وقت لاالعب فيه؟. يمكنني تقدير حسرة الهزيمة بهدف مشكوك في صحته ، فهذا حدث لي عدة مرات خلال مسيرتي.. بيد ان ذلك لم يأت نتيجة لخطأ مني أو من أي لاعب في أرسنال".

    وكان ارسنال حسم اللقاء لصالحه بهدف قبل سبع دقائق من نهاية المباراة سجله وليام جالاس ، الذي بدا في وضع تسلل حين تسديد الكرة.

    وأشار هورتون أمس إلى أنه سيرفع القضية إلى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

    كذلك أبدى براون استياءه من ادعاءات آرسين فينجر حول أن لاعبي هال سيتي تعمدوا إضاعة الوقت بعد التقدم في الدقيقة 13 بهدف المهاجم المخضرم *** بارمبي ، ولم يتصافح المدربان بعد المباراة.

    ووجه براون الاتهام لفابريجاس بأسلوب غاضب خلال حوار أجري معه عقب مباراة أمس ، وأشار خلاله إلى أن قرارا تحكيميا "مخزيا" حرم فريقه من التأهل إلى الدور قبل النهائي.

    وقال براون لصحيفة (سيتانتا سبورتس): "كون قائدهم سيسك فابريجاس يبصق على مدربي المساعد في نهاية المباراة يظهر لكم ما هو هذا النادي". وأكد براون أنه سيترك الأمر لهورتون الذي من المفترض أن يتخذ قرارا بشأن التعامل مع هذا الحادث.

    وقال براون "لم ننهزم من أرسنال.. بل هزمنا الحكم وحامل الراية (لعدم احتساب تسلل على جالاس)":tunis:.
    :ahlan:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...