خدمة Twitter تسعى لتكامل قوي مع موقع Facebook

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة ™D®ADEL, بتاريخ ‏18 مارس 2009.

  1. ™D®ADEL

    ™D®ADEL كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    4.134
    الإعجابات المتلقاة:
    5.859
      18-03-2009 15:59
    [​IMG]

    [​IMG]


    خدمة Twitter تسعى لتكامل قوي مع موقع Facebook



    [​IMG]


    في الوقت الذي يقوم فيه موقع Facebook بالعديد من التطويرات الجوهرية على صفحاته المختلفة، تقوم خدمة Twitter بالعمل جاهدة على تدعيم تكاملها مع موقع Facebook بشكل قوي.

    وتجدر الملاحظة أن TweetDeck، أكبر تطبيقات خدمة Twitter، يمنح الآن المستخدمين خيار متعلق بإنشاء عمود على Facebook لمعرفة أحدث التطويرات التي حدثت في جهات الاتصال على الموقعين عبر واجهة واحدة. والإصدار 0.24.1 من TweetDeck يسمح للمستخدمين بتوجيه تطويراتهم الخاصة إلى Facebook.

    وقامت Twitter بإطلاق صفحة رئيسية مجمعة للإعلانات، وأحد تلك الإعلانات يشير إلى خاصية Twitter Widgets، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها وضع أي من عناصرهم المختلفة على Twitter عبر مواقع وخدمات اجتماعية أخرى مثل Facebook وMySpace و BloggerوTypePad.

    وكان Facebook قد حاول نهاية العام الماضي شراء Twitter بمبلغ 500 مليون دولار أمريكي، وبعد فشل المساعي، توجه Facebook إلى إضافة العديد من التطويرات إلى الموقع لمواكبة الناجح الذي حققته Twitter.

    وهذا التطوير تضمن تحديث العديد من الصفحات الرئيسية على الموقع بشكل يسمح للمستخدمين باستعراض أحدث الأخبار بشكل مستمر، كما هو الحال على خدمة Twitter. كما أن التصميم الجديد للموقع يسمح للمستخدم برؤية العناصر التي يتبادلها أصدقائه معه وبشكل فوري. كما أقدم موقع Facebook على خطوة إضافية زادت من الأقاويل التي تتحدث عن تقليد موقع Facebook لخدمة Twitter، حيث وفر موقع Facebook لمستخدميه إمكانية فتح عناصر البروفايل الخاصة بهم أمام الشبكة بالكامل.



    [​IMG]
     
    4 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...