خدمة Twitter تسعى لتكامل قوي مع موقع Facebook

besm8dg4.gif


612tl9ht2.gif



خدمة Twitter تسعى لتكامل قوي مع موقع Facebook



facebook-twitter.png



في الوقت الذي يقوم فيه موقع Facebook بالعديد من التطويرات الجوهرية على صفحاته المختلفة، تقوم خدمة Twitter بالعمل جاهدة على تدعيم تكاملها مع موقع Facebook بشكل قوي.

وتجدر الملاحظة أن TweetDeck، أكبر تطبيقات خدمة Twitter، يمنح الآن المستخدمين خيار متعلق بإنشاء عمود على Facebook لمعرفة أحدث التطويرات التي حدثت في جهات الاتصال على الموقعين عبر واجهة واحدة. والإصدار 0.24.1 من TweetDeck يسمح للمستخدمين بتوجيه تطويراتهم الخاصة إلى Facebook.

وقامت Twitter بإطلاق صفحة رئيسية مجمعة للإعلانات، وأحد تلك الإعلانات يشير إلى خاصية Twitter Widgets، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها وضع أي من عناصرهم المختلفة على Twitter عبر مواقع وخدمات اجتماعية أخرى مثل Facebook وMySpace و BloggerوTypePad.

وكان Facebook قد حاول نهاية العام الماضي شراء Twitter بمبلغ 500 مليون دولار أمريكي، وبعد فشل المساعي، توجه Facebook إلى إضافة العديد من التطويرات إلى الموقع لمواكبة الناجح الذي حققته Twitter.

وهذا التطوير تضمن تحديث العديد من الصفحات الرئيسية على الموقع بشكل يسمح للمستخدمين باستعراض أحدث الأخبار بشكل مستمر، كما هو الحال على خدمة Twitter. كما أن التصميم الجديد للموقع يسمح للمستخدم برؤية العناصر التي يتبادلها أصدقائه معه وبشكل فوري. كما أقدم موقع Facebook على خطوة إضافية زادت من الأقاويل التي تتحدث عن تقليد موقع Facebook لخدمة Twitter، حيث وفر موقع Facebook لمستخدميه إمكانية فتح عناصر البروفايل الخاصة بهم أمام الشبكة بالكامل.



476767304.gif
 
أعلى