لمن يجهل تاريخ الافريقي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة AMJEDINHO, بتاريخ ‏18 مارس 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. AMJEDINHO

    AMJEDINHO عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1.553
    الإعجابات المتلقاة:
    4.249
      18-03-2009 17:49
    * كثر انتقاد عديد من " متتبعي الكرة التونسية" لمردود النادي الافريقي فاستغلو عثرته في المقابلتين الاخيرتين فطعنو في الفريق و تاريخه فاردنا توضيح القاب الافريقي الماضية و الاخيرة لنرد على هؤلاء المشككين

    Championnat de Tunisie de football (12)
    o Champion : 1947, 1948, 1964, 1967, 1973, 1974, 1979, 1980, 1990, 1992, 1996, 2008
    o Vice-champion : 1965, 1968, 1969, 1970, 1971, 1972, 1975, 1977, 1978, 1981, 1982, 1983, 1985, 1987, 1989, 1991, 1998, 2007

    * Coupe de Tunisie de football (11)
    o Vainqueur : 1965, 1967, 1968, 1969, 1970, 1972, 1973, 1976, 1992, 1998, 2000
    o Finaliste : 1956, 1963, 1974, 1980, 1982, 1985, 1986, 1988, 1989, 1999, 2003, 2006

    * Coupe du Maghreb des Vainqueurs de coupes (1)
    o Vainqueur : 1970
    o Finaliste : 1971, 1972

    * Coupe du Maghreb des clubs champions (3)
    o Vainqueur : 1973, 1974, 1975

    * Coupe d'Afrique des vainqueurs de coupes (0)
    o Finaliste : 1990, 1999

    * Ligue des Champions de la CAF (1)
    o Vainqueur : 1991

    * Coupe afro-asiatique de football (1)
    o Vainqueur : 1992

    * Coupe arabe des vainqueurs de coupe (1)
    o Vainqueur : 1995

    * Ligue des Champions arabes (1)
    o Vainqueur : 1997
    o Finaliste : 1988, 2003

    * Coupe nord-africaine des clubs champions (1)
    o Vainqueur : 2009

    و القادم افضل ان شاء الله]
     
    4 شخص معجب بهذا.
  2. mamoula_586

    mamoula_586 عضوة مميزة بمنتدى الأسرة و الطفل

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جانفي 2009
    المشاركات:
    1.925
    الإعجابات المتلقاة:
    7.691
      18-03-2009 17:59
    :klap::klap::klap::klap:
    bravoooooooooo
    :klap::klap::klap::klap:
     
  3. libre2009

    libre2009 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جانفي 2009
    المشاركات:
    1.227
    الإعجابات المتلقاة:
    1.585
      18-03-2009 18:03
    nchallah ya 5ouya
     
  4. aouani

    aouani عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    724
    الإعجابات المتلقاة:
    744
      18-03-2009 18:21
    الموضوع مكرر مع اختلاف النص ثم مافاءدة هده الارقم وهي تساوي البكاء عاى الاطلال كما يقول المثل والجديد يارابح ومع المعدرة:satelite:
     
    1 person likes this.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...