ملا الشماتة

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة سيمووو, بتاريخ ‏18 مارس 2009.

  1. سيمووو

    سيمووو عضو مميز بمنتدى المرأة والأسرة

    إنضم إلينا في:
    ‏10 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.736
    الإعجابات المتلقاة:
    4.470
      18-03-2009 22:42
    :besmellah1:


    ما زالش حاجة اخرى
    حتى الطيور أخذت باي فينا
    [​IMG]

    شكرا
     
    21 شخص معجب بهذا.
  2. med_eragon

    med_eragon عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أوت 2007
    المشاركات:
    1.028
    الإعجابات المتلقاة:
    2.235
      18-03-2009 22:48
    تلقاها الحمامة شادة بيه بونتو
    :1: :1:
    حلوة منّك
    :kiss:
     
    3 شخص معجب بهذا.
  3. mzazki

    mzazki عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1.775
      18-03-2009 23:01
    ينطبق عليه المثل: " هرب مالقطار جي تحت ........ الحمامة "
     
    4 شخص معجب بهذا.
  4. kingronaldinho

    kingronaldinho عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    655
    الإعجابات المتلقاة:
    1.103
      18-03-2009 23:58
    شوف هالطائر ماأصح رقعتو
     
    2 شخص معجب بهذا.
  5. having fun

    having fun عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أوت 2008
    المشاركات:
    1.276
    الإعجابات المتلقاة:
    1.658
      19-03-2009 00:08
    قداش ليه شاددها هبطها إيترا حاشاكم
    :bang::bang::bang::bang::bang::bang:
     
    3 شخص معجب بهذا.
  6. ahmedchaouch

    ahmedchaouch كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 أوت 2008
    المشاركات:
    12.843
    الإعجابات المتلقاة:
    32.601
      19-03-2009 02:07
    سبحان الله هذه مش شماتة...هذه عن سابق ترصد و إصرار
     
    3 شخص معجب بهذا.
  7. samouraiNABEUL

    samouraiNABEUL عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    494
    الإعجابات المتلقاة:
    681
      19-03-2009 02:18
    :satelite:

    [​IMG]

    أما الحمامة عرفت مع اشكون تلعب !!!..

    [​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.
  8. m9ass

    m9ass كبير مراقبي منتدى الهوايات والترفيه والترحيب طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2008
    المشاركات:
    6.743
    الإعجابات المتلقاة:
    27.022
      19-03-2009 04:05
    :besmellah1:
    هذي حمامة عفريته
    :imgone:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  9. SamTel

    SamTel عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏17 مارس 2009
    المشاركات:
    173
    الإعجابات المتلقاة:
    9
      19-03-2009 07:59
    il lui a certainement fait qq chose de mechant avant
     
    2 شخص معجب بهذا.
  10. بنت الواحة

    بنت الواحة عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏25 فيفري 2009
    المشاركات:
    152
    الإعجابات المتلقاة:
    465
      19-03-2009 08:03
    هذه حمامة مش نرمال
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...