محكمة برازيلية تُجبر رونالدينيو بدفع مبلغ 10 الاف يورو...

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة dali_hacker, بتاريخ ‏19 مارس 2009.

  1. dali_hacker

    dali_hacker عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    240
    الإعجابات المتلقاة:
    321
      19-03-2009 14:25
    :besmellah1:

    -:wlcm:ألزمتْ محكمة قضائية برازيلية النجم رونالدينيو صانع ألعاب نادي ميلان الإيطالي بسداد مبلغ 10 آلاف يورو على سبيل التعويض لمهندسة ديكور قامت بأعمال صيانة للإضاءة في منزل رونالدينيو الواقع في مدينة بورتو أليغري أحدى ضواحي العاصمة برازيبليا.
    وكانتْ المحكمة قدْ تسلمتْ قبل مدة دعوة قضائية من المدعوة ماريا كريستينيا غاردولينسكي تطلب فيها استلام كامل حقوقها من النجم البرازيلي رونالدينيو لتهربه من دفع الفواتير المترتبة عليه بعدّ أنْ قامت المهندسة بأعمال الصيانة داخل منزله من تمديديات كهربائية وأنوار جديدة.
    وذكرت صحيفة "لاغزيتا ديللي سبورت" الإيطالية في عددها الصادر صباح اليوم أنّ وكيل أعمال اللاعب البرازيلي قدْ حضر جلسة المحكمة التي تم فيها إلزام رونالدينيو بدفع الغرامة، وقد قام بالتوقيع على ما قررته المحكمة بانتظار نتنفيذ الأمر خلال ثلاثة أيام على أقصى تقدير.
    ويبدو أنّ رونالدينيو ما زال يهوى إثارة المشاكل والظهور على الصفحات الأولى في الجرائد والمجلات، فبعد أنْ ظهر أكثر من مرة وهو يلهو في الملاهي الليلية ها هو يظهر من جديد بقضية تهرب من دفع حقوق أحد الأشخاص، ليضع علامة استفهام حول سلوكه خارج أرضية الملعب!!!
    :ahlan:

     

    الملفات المرفقة:

    • 28216.jpg
      28216.jpg
      حجم الملف:
      15,5 ك. ب
      المشاهدات:
      1

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...