1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

حالة الباقات على الكرت السحري

الموضوع في 'منتدى أجهزة -Starsat & Samsat' بواسطة nour_berrahi, بتاريخ ‏19 مارس 2009.

  1. nour_berrahi

    nour_berrahi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    2.055
    الإعجابات المتلقاة:
    2.496
      19-03-2009 17:27
    :besmellah1:
    الباقات اللتي بقيت تعمل لحد الان على الابركادبرا هي كالتالي لكي لا نعيد الاسئلة عن توقف هده الباقة او تلك....

    الجزيرة الرياضية * OK
    * الارتي (نابل سات7W) OK
    * الشوتايم (نابل سات 7W) OK
    * La7 Cartapiu (اتلانتيك بورد 1 12.5W) OK
    * كنال دجيطال سكاندنافيا (طور 0.8W) OK
    * الروسيةNTV PLUS (اوتلسات W4 36E) OK

    * الاوربيت OFF
    * دجيطال البانيا OFF
    * كابل كيوسك OFF

    :dance::dance::dance::dance:
     

  2. احمد مكرم

    احمد مكرم عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    45
    الإعجابات المتلقاة:
    12
      19-03-2009 18:23
    :dance:كلكيت الاارتى لا تعمل:dance:
     
  3. nour_berrahi

    nour_berrahi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    2.055
    الإعجابات المتلقاة:
    2.496
      19-03-2009 18:23
    :besmellah1:

    الجزيرة الرياضية * OK
    * الارتي (نابل سات7W) DOWN
    الجزيرة الرياضية * OK
    * الارتي (نابل سات7W) OK
    * الشوتايم (نابل سات 7W) OK
    * La7 Cartapiu (اتلانتيك بورد 1 12.5W) OK
    * كنال دجيطال سكاندنافيا (طور 0.8W) OK
    * الروسيةNTV PLUS (اوتلسات W4 36E) OK

    * الاوربيت OFF
    * دجيطال البانيا OFF
    * كابل كيوسك OFF
    *
     
  4. galgamesh

    galgamesh عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جانفي 2008
    المشاركات:
    1.565
    الإعجابات المتلقاة:
    1.095
      19-03-2009 18:36
    ننتظر التّحديث الّذي ينطبق عليه المثل التّونسي"كيف حاجتي بيك يا وجهي خبّشتّك لقطاطس"
     
    2 شخص معجب بهذا.
  5. djelloul2525

    djelloul2525 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    376
    الإعجابات المتلقاة:
    205
      19-03-2009 18:44
    الجزيرة تعمل بفلاش وليس بكارت
     
    1 person likes this.
  6. ronaldinho2008

    ronaldinho2008 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    7.289
    الإعجابات المتلقاة:
    11.344
      19-03-2009 19:45
    الجزيرة تعمل بدون كارت..
     

  7. nour_berrahi

    nour_berrahi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    2.055
    الإعجابات المتلقاة:
    2.496
      19-03-2009 20:08
    :besmellah1:

    الجزيرة الرياضية * OK بدون كارت
    * الارتي (نابل سات7W) DOWN
    الجزيرة الرياضية * OK
    * الارتي (نابل سات7W) OK
    * الشوتايم (نابل سات 7W) OK
    * La7 Cartapiu (اتلانتيك بورد 1 12.5W) OK
    * كنال دجيطال سكاندنافيا (طور 0.8W) OK
    * الروسيةNTV PLUS (اوتلسات W4 36E) OK

    * الاوربيت OFF
    * دجيطال البانيا OFF
    * كابل كيوسك OFF
    *
     
  8. agenguifethi

    agenguifethi عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    431
    الإعجابات المتلقاة:
    351
      19-03-2009 20:10
    الكارطة ركبتلي السكر و راني ملييييت منها:oh::tunis:
     
  9. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      19-03-2009 20:11
    ART DOWN

    :bang::bang::bang:
     
  10. نبيل بالحاج

    نبيل بالحاج كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ماي 2008
    المشاركات:
    8.228
    الإعجابات المتلقاة:
    16.295
      19-03-2009 20:11
    بإنتظار تعويض الباقات التي أغلقت على الكارت ...........
    و الأيام القادمة ستحدد إن كان فريق المورسات جاهز للتحدي أم لا ...........

    [​IMG]
     
    3 شخص معجب بهذا.
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
من يساعدني على فتح OSN و bein على سيرفر ‏18 جانفي 2016
powerVU على ستارسات 5300 usb ‏12 فيفري 2016
فقدان الاشارة على جهاز samsat510titan ‏21 أوت 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...