مجموعة نكت رائعةـ موضوع متجدد

الموضوع في 'التسلية العامة' بواسطة DRAGON2009, بتاريخ ‏19 مارس 2009.

  1. DRAGON2009

    DRAGON2009 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    1.496
    الإعجابات المتلقاة:
    2.073
      19-03-2009 21:39
    أهلا و سهلا و مرحبا بكل أعضاء منتدى الإبداع و التميز تونيزياسات سعيد بأن أقدم موضوعي هذا راجيا منكم المساهمة الفعالة أو الإكتفاء بالشكر وذلك بالضغط على "شكرا"
    و نرجوا منكم إخوتنا الكرام التفهم و المساعدة
    الموضوع عبارة على مجموعة من النكت ستكون بحول الله محينة وبحول الله ستجدون دائما الجديد و المفيد فقط أدخلو واستمتعوا
    [​IMG]

    ************************************

    [​IMG]
    حمير جحا كان لجحا عشرة حمير فركب واحدا منها وساق تسعة أمامه، ثم عدّ الحمير ونسى الحمار الذي يركبه فوجدها تسعة، فنزل عن الحمار وعدها فوجدها عشرة، فركب مرة ثانية وعدها فوجدها تسعة، ثم نزل وعدها فوجدها عشرة وأعاد ذلك مراراً فقال: أنا أمشي وأربح حمارا خير من أن أركب ويذهب مني حمار فمشى خلف الحمير حتى وصل إلى منزله.

    جحا والبخيل
    اختصم رجلان إلى جحا حيث ادعى أحدهما- وكان رجلا بخيلا- على صاحبه انه اكل خبزه على رائحة شوائه..وطالب الرجل بثمن الشواء الذي لم يأكله.سال جحا البخيل: وكم ثمن الشواء الذي تريده من الرجل؟ ربع دينار. طلب جحا من الرجل دينارا.. ورنه على الارض ثم اعاده الى صاحبه قائلا للبخيل:ان رنين المال..ثمن كاف لرائحة الشواء.
    [​IMG]
    جحا والكنز كان جحا يدق وتدا في حائط له ..وكان وراء الحائط زريبة دواب لجاره..فانخرق الحائط..وعندما راى جحا من خلال الثقب خيلا وبغالا..اخذيجري الى زوجته فرحا وقال لها: تعالي .. وانظري ..فقد وجدت كنزا من البهائم.
    [​IMG]
    ضاع حماره فأخذ يفتش عليه ويحمد الله شاكراً... فسألوه ولماذا ,. تشكر الله؟.. فقال أشكره لأنني لم أكن راكب على الحمار وإلا فلو كنت راكبا لضعت معه
    [​IMG]
    خاتم جحا أضاع جحا خاتمه في داخل بيته فبحث عنه فلم يجده فخرج من البيت وجعل ينظر أمام الباب فسأله جاره ماذا تصنع فقال: أضعت خاتمي في البيت، فقال ولماذا لا تفتش عليه في البيت فأجابه: الظلام حالك في الداخل فلعله قد خرج .
    [​IMG]

    حانة ومانة تزوج رجل بامرأتين إحداهما اسمها حانة والثانية اسمها مانة وكانت حانة صغيرة في السن عمرها لا يتجاوز العشرين بخلاف مانة التي كان يزيد عمرها على الخمسين والشيب لعب برأسها فكان كلما دخل الى حجرة حانة تنظر الى لحيته وتنزع منها كل شعرة بيضاء وتقول يصعب علي عندما أرى الشعر الشائب يلعب بهذه اللحية الجميلة وأنت مازلت شابا فيذهب الرجل الى حجرة مانة فتمسك لحيته هي الأخرى وتنزع منها الشعر الأسود وهي تقول له يكدرني أن أرى شعرا اسود بلحيتك وأنت رجل كبير السن جليل القدر ودام حال الرجل على هذا المنوال الى ان نظر في المرآة يوما فرأى بها نقصا عظيما فمسك لحيته بعنف وقال بين حانة ومانة ضاعت لحانا ومن وقتها صارت مثلا
    **********************************​
     
    2 شخص معجب بهذا.

  2. having fun

    having fun عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أوت 2008
    المشاركات:
    1.276
    الإعجابات المتلقاة:
    1.658
      19-03-2009 21:57
    مشكور على النكت لكن أغلبها مكررة أرجو أن تتثبت قبل وضعها
    :satelite:
     
  3. bou7midest

    bou7midest نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2009
    المشاركات:
    1.566
    الإعجابات المتلقاة:
    2.332
      19-03-2009 23:55
    احسن و حدة الاولى.
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
موضوع موحّد لجمع نكت و ستاتيات الفايسبوك " 2016 " ‏14 مارس 2016
موضوع ما يضحّكش ‏18 فيفري 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...