قوافل قفصة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ThierryHenry, بتاريخ ‏20 مارس 2009.

  1. ThierryHenry

    ThierryHenry عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    578
      20-03-2009 10:33
    دعم رئاسي جديد للفريق وتواصل التربص التحضيري المغلق بعين دراهم
    في غمرة احتفالاتنا بعيدي الاستقلال و الشباب و حرصا من سيادة الرئيس زين العابدين بن علي سند الشباب على الإحاطة المتواصلة بفريق قوافل قفصة أذن سيادته بصرف مبلغ مائة ألف دينار لفائدة الجمعية بعنوان هبة رئاسية.وقد تولى صباح أمس السيد محمد الشائب والي قفصة و بحضور الأخ رمضان العليمي الكاتب العام للجنة التنسيق تسليم صكا في المبلغ الى رئيس الجمعية محمود عبود ... ويأتي هذا الدعم الجديد بعد أن تمتع الفريق بهدية مماثلة منذ فترة ليست بالبعيدة لتأكيد العناية الموصولة و المساندة الكبيرة التي تجدها جمعية القوافل حتى تواصل رسالتها التربوية والرياضية في احسن الظروف وقد ادخلت هذه المنحة الرئاسية الكثير من الغبطة و الانشراح على العائلة الموسعة للجمعية .
    تواصل تربص عين دراهم
    اعتبارا إلى الأهمية الكبيرة لنتيجة لقاء بعد الغد ضد الاولمبي الباجي خير المدرب محمد الكوكي القيام بتربص تحضيري مغلق بمنطقة عين دراهم انطلق منذ يوم الاربعاء و يتواصل الى يوم الغد السبت و بمشاركة عشرين لاعبا وقد حرص الاطار الفني على معالجة بعض النقائص التي لاحت في اللقاء الاخير ضد الاتحاد المنستيري والعناية بالنواحي البدنية من برمجة حصتين تدريبيتين في اليوم
    ابعاد لاعبين
    قررت الهيئة المديرة للقوافل ابعاد الرباعي فوزي خميلة و عماد الاحمدي و ايوب كرامتي و محمود الطاهري مباشرة بعد العودة من المغرب و بالتالي لم يتحول هؤلاء اللاعبين الى عين دراهم ويبدو ان سبب هذا الايقاف او الابعاد الوقتي في انتظارالمثول امام مجلس التأديب يعود الىبعض الامور المتعلقة برحلة الفريق الى المغرب .
    زيادة على الرباعي المذكور و بعد خلاف بينه و بين المعد البدني للفريق تم ابعاد الحارس ايهاب جماعة عن التربص التحضيري بعين دراهم ليقع الاكتفاء بحارسين فقط في هذه المرحلة و هما ايمن زيدان وعرفات صنديد علما ان معز بن ثابت لن يكون حاضرا في مباراة الأحد ضد الاولمبي الباجي بعد ان جمع البطاقة الصفراء الثالثة .
    عودة بناني خليفة
    معلوم ان المدافع بناني خليفة لم يتحول الى المغرب نتيجة وضع عائلي حتم عليه البقاء بجانب شقيقه والبطل الوطني في رياضة التايكوندو سيف الدين خليفة بعد تعرضه لمرض مفاجئ وسيكون الاول متواجدا في تشكيلة الفريق ضد الاولمبي الباجي وهو الذي يشارك صحبة المجموعة في تربص عين دراهم .
    هل يكون الميساوي في الموعد ؟
    لئن تخلف عن مباراة كأس الاتحاد الافريقي نتيجة عدم استرجاعه لكامل مؤهلاته البدنية و هو الذي ابتعد لفترة طويلة نسبيا عن المجموعة فان مشاركة المهاجم نبيل الميساوي في مباراة بعد الغد ضد الاولمبي الباجي تبدو واردة بنسبة كبيرة بعد ان اظهر استعدادات فنية وبدنية طيبة وبات جاهزا من جميع النواحي للعودة الى التشكيلة الاساسية.
    كازادي كذلك
    اضافة الى الميساوي فان مشاركة المهاجم الاجنبي باتريك كازادي تبدو اكيدة في لقاء الاحد بعد ان تغيب عن مباراة المغرب الفاسي لاسباب ادارية ومن المنتظر ان يكون ضمن التركيبة المثالية المعتمدة من المدرب محمد الكوكي.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...