النادي الافريقي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ThierryHenry, بتاريخ ‏20 مارس 2009.

  1. ThierryHenry

    ThierryHenry عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    578
      20-03-2009 10:45
    هل يعود الحارس النفزي للعب أساسيا؟
    منذ مقابلة الجولة الافتتاحية لمرحلة الإياب والتعادل مع النجم الساحلي لم يشارك الحارس عادل النفزي مع الفريق وتغيب عن كل المقابلات الموالية في البطولة بما أن الإصابة التي تعرض لها ضد الجيش الملكي يوم 9 جانفي حرمته من اللعب رغم أنه كان دائما ضمن المجموعة التي يختارها المدرب عبد الحق بن شيخة. وصادف غياب النفزي بروز الحارس صابر بن رجب الذي قدم مقابلات من أعلى مستوى قبل أن يتراجع مستواه بتراجع المردود الدفاعي للفريق ككل بما أن الإفريقي قبل في المقابلات الأربع الأخيرة ما يعادل ما قبله في كل المقابلات السابقة في البطولة وهو ما يفتح الباب أمام فرضية التعويل من جديد على الحارس عادل النفزي ولو أن بن رجب بدوره ينطلق بفرصة جدية للمحافظة على مكانه.
    الذوادي في فرنسا للعلاج
    تحول اللاعب زهير الذوادي إلى فرنسا منذ يوم الأربعاء صحبة وكيل أعماله على ما يبدو وسفر الذوادي لن يكون الهدف منه الاتصال ببعض الأندية بل إنه سيخضع لفحوصات إضافية بعد الإصابة التي تعرض لها في مقابلة نادي حمام الأنف.الذوادي سيكون جاهزا مبدئيا للمقابلة القادمة ضد القوافل.
    من أجل الهدف الأول
    ثلاثة فرق لم يتمكن النادي الإفريقي من التسجيل في مرماها في مرحلة الذهاب وهي النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي والملعب التونسي ولئن نجح الإفريقي في التهديف في مرمى النادي البنزرتي فإنه مطالب بالتسجيل في مرمى الصفاقسي يوم الأحد والملعب التونسي في الجولة قبل الأخيرة لكن الفارق هو أن الإفريقي لعب 3 مقابلات إلى حد الآن ضد النادي الصفاقسي ورغم ذلك لم يسجل في مرماه أي هدف ذلك أن الفريقين تقابلا مرتين في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي وكانت النتيجة (0-0) ثم (2-0 للنادي الصفاقسي) وفي البطولة تعادل الفريقان (0-0) في صفاقس.
    منذ أمس في تربص
    دخل الفريق في تربص مغلق منذ يوم الخميس بما أن المدرب عبد الحق بن شيخة أراد أن يكون التركيز على مقابلة يوم الأحد أكبر من العادة وهو ما يثبت أن الجميع أدرك حساسية الموقف الذي يمر به الفريق بعد النتائج السلبية التي شهدها الفريق في الجولات الماضية والمواقف الصعبة التي عاشها.
    تربص في عين دراهم
    مباشرة بعد اللقاء ضد النادي الصفاقسي سيدخل اللاعبون في تربص مغلق بمدينة عين دراهم للتحضير للمواعيد القادمة بما في ذلك مقابلة الإياب ضد دجوليبا المالي وهي فكرة ممتازة للغاية.
     
    3 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...