برشلونة يحرص على توسيع الفارق مع ريال مدريد بالدوري الأسباني

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة dali_hacker, بتاريخ ‏20 مارس 2009.

  1. dali_hacker

    dali_hacker عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    240
    الإعجابات المتلقاة:
    321
      20-03-2009 11:56
    :besmellah1:
    -:wlcm:يسعى برشلونة إلى توسيع فارق الست نقاط التي تفصله عن منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد من خلال الفوز على ضيفه الطموح ملقة بعد غد الأحد ضمن مباريات المرحلة الثامنة والعشرين في الدوري الأسباني لكرة القدم.

    ويبدو الإعلان عن هذه الطموحات أكثر سهولة من تحقيقها خاصة وأن ملقة أصبح مفاجأة الموسم الحالي بالدوري الأسباني حيث يحتل الفريق الآن المركز السادس في جدول المسابقة ويحلم بالمشاركة في إحدى البطولتين الأوروبيتين الموسم المقبل.

    وقال مهاجم ملقة المخضرم سالفا أمس الأول الأربعاء "ما من مباراة مستحيلة.. يجب أن نتحلى بالشجاعة وأن يرتكب عددا أقل من الأخطاء بقدر الإمكان".

    وساعد سالفا فريقه السابق فالنسيا على الفوز بلقب الدوري الأسباني في عام 2001 .

    ويفتقد برشلونة مجددا لجهود قائده كارلوس بيول وزميله الفرنسي إيريك أبيدال الظهير الأيسر للفريق بسبب الإصابة مما يعني استمرار اللاعب المخضرم سيلفينيو في الناحية اليسرى.

    وقد يعود اللاعب الشاب بويان كركيتش إلى مقاعد البدلاء في هذه المباراة رغم هدفيه المؤثرين اللذين قاد بهما فريق برشلونة للفوز على ألميريا 2/صفر يوم الأحد الماضي.

    وقال كركيتش "سيكون من الصعب أن أصبح الاختيار الأول (لدى المدرب) لوجود ثلاثة من أفضل مهاجمي العالم بالفريق" في إشارة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل إيتو والفرنسي تييري هنري
    :dance:.
    :ahlan:


     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...