أخبار فورية عن دوري الأنقليزي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ThierryHenry, بتاريخ ‏20 مارس 2009.

  1. ThierryHenry

    ThierryHenry عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    578
      20-03-2009 16:33
    مانشستر يسعى لاستعادة توازنه ضد فولهام في الدوري الانجليزي
    اعتاد فريق مانشستر يونايتد خلال عقدين من الزمن تحت قيادة مدربه اليكس فيرجسون مواجهة الانتكاسات بحشد جميع أسلحته ولا يتوقع فيرجسون شيئا أقل من هذا حين يحل فريقه ضيفا على فولهام.



    اعتاد فريق مانشستر يونايتد خلال عقدين من الزمن تحت قيادة مدربه اليكس فيرجسون مواجهة الانتكاسات بحشد جميع أسلحته ولا يتوقع فيرجسون شيئا أقل من هذا حين يحل فريقه ضيفا على فولهام اللندني في الدوري الانجليزي الممتاز السبت.

    ولم يقتصر تأثير الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها يونايتد في وقت سابق من هذا الأسبوع بنتيجة 4 -1 على يد ليفربول بعد 11 فوزا متتاليا في الدوري على مجرد تعطيل مسيرة الفريق، بل فتحت مرة أخرى سباق المنافسة على اللقب الذي بدا أن يونايتد أشعله بسعيه الحثيث نحو الحصول على لقبه رقم 18 ومعادلة الرقم القياسي لعدد الألقاب.

    ويعتقد الهولندي جوس هيدينك مدرب فريق تشيلسي الذي يتقاسم المركز الثاني مع ليفربول بفارق أربع نقاط أن سباق المنافسة لا يزال مفتوحا وأن الإثارة عادت إلى الدوري الانجليزي.

    ويقول الاسباني رفائيل بنيتز مدرب ليفربول إن على فريقه الفوز في مبارياته التسع المتبقية ليحافظ على فرصته في إزاحة المتصدر الحالي لكنه هو وهيدينك يتحليان بروح معنوية مرتفعة وسيكون الاهتمام كبيرا من جانبهما وهما يتابعان أحداث مباراة يونايتد في ملعب فولهام.

    وعاش فيرجسون كل هذه الأحداث من قبل لكن حتى هذا المدرب المخضرم الذي أحرز عشرة ألقاب في الدوري الانجليزي الممتاز يقول إن الأسابيع الأخيرة في سباق المنافسة على اللقب قد تكون تجربة غير مريحة مهما كان عدد المرات التي عاش فيها مثل هذه الظروف من قبل.

    وقال فيرجسون عبر محطة مانشستر يونايتد التلفزيونية: "لن يسعدك هذا إلا إذا خرجت منتصرا. تكون مستعدا للمرور في الأوقات الصعبة إذا كانت ستنتهي وأنت في القمة. قد يكون الأمر صعبا للغاية لكن عليك قبول التحدي. الوجود على القمة هو أجمل شيء وهو ما نسعى وراءه بشدة." وسيحاول يونايتد الذي يملك مباراة مؤجلة ان يبعث برسالة قوية في ملعب فولهام وأن يوصد الباب مرة أخرى في وجوه مطارديه.

    ولم يلعب يونايتد أي مباراة منذ الخسارة أمام ليفربول يوم السبت الماضي، وكان أمام فيرجسون ولاعبيه أسبوع كامل للتعافي وسيكونوا عازمين على علاج الأخطاء حتى في غياب المدافع الصربي الموقوف نيمانيا فيديتش.

    وفي وقت سابق من هذا الشهر سحق يونايتد فولهام بملعبه بأربعة أهداف مقابل لا شيء في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم لكن فيرجسون سيتوقع مقاومة أشد هذه المرة ضد فريق لم يبتعد بعد عن منطقة الهبوط.

    ويحل تشيلسي الساعي لرفع عدد انتصاراته المتتالية منذ تولي هيدينك الشهر الماضي تدريبه ضيفا على توتنهام هوتسبير يوم السبت بينما يستضيف ليفربول المنتشي منافسه استون فيلا صاحب المركز الخامس يوم الأحد المقبل.

    ويعتقد الالماني مايكل بالاك لاعب وسط تشيلسي أن الفريق جاهز لقلب الطاولة في حالة تعثر يونايتد. وقال لموقع تشيلسي على الانترنت "سيكون من الصعب اللحاق بيونايتد لكن إن خسروا نقاطا فسنكون جاهزين."

    ويتوقع أن تتعزز صفوف ليفربول مع استعداد المدافع دانييل اجير للعودة من إصابة في الظهر أبعدته عن الملاعب في حين يتوقع أن ينضم الفارو اربيلوا للتشكيلة بعدما غاب عن المباراة ضد يونايتد.

    وفي مباراة أخرى يستضيف نيوكاسل يونايتد فريق ارسنال الذي يحتل المركز الرابع السبت. ويعاني نيوكاسل كثيرا إذ لا يفصله سوى فارق الأهداف عن منطقة الهبوط.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...