2200 تذكرة لأحباء الترجي وسعر موحّد بـ10دنانير

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ThierryHenry, بتاريخ ‏21 مارس 2009.

  1. ThierryHenry

    ThierryHenry عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    578
      21-03-2009 07:14
    عاد الترجي من الإسماعيلية وشرع مباشرة في تربّص المنستير

    لن نذيع سرا اذا قلنا أنه خلال فترة الاستراحة مرر المدرب فوزي البنزرتي ما يجب تمريره من توصيات للاعبي الترجي الرياضي في الاسماعيلية بعد أن وضع اصابعه على موضع الداء وهنا تكمن قوة الاطار الفني وقدراته ودهاؤه التكتيكي




    وكانت الاستجابة من اللاعبين فوق الميدان الضغط على الاسماعيلي في مناطقه والتدرج بالكرة نحو مناطقه الخلفية وتحقيق الهدف بواسطة مايكل اينرامو في د49 بعد عمل فني من أسامة الدراجي الذي تجاوز مجموعة من اللاعبين على امتداد حوالي 70 مترا.. هدف خلص الترجي الرياضي من ضغوطات نفسية وأسبقية بثنائية للمنافس ودفعهم أكثر الى مزيد البذل والعطاء وانهاء المباراة على استعداد بدني ونفسي لاستغلال الركلات الترجيحية بعد تألق حمدي القصراوي الذي يبقى وفيا لخدماته كلما كان الفريق في حاجة الى ابداعاته في الأوقات الحرجة.

    في تربص مغلق

    الترجي الرياضي بعد عودته مباشرة من القاهرة الى أرض الوطن دخل في تربص مغلق بالمنستير استعدادا لمباراة الغد التي ستجمعه مع الاتحاد المنستيري لحساب الجولة الثالثة والعشرين من سباق البطولة والأكيد أن العامل النفساني سيلعب دورا كبيرا في هذا الموعد.


    2200 تذكرة لأحباء الترجي وسعر موحّد بـ10دنانير

    من أجل توفير أفضل الظروف لانجاح لقاء الاتحاد المنستيري وضيفه الترجي الرياضي الاحد علمنا انه وعلى مستوى توزيع التذاكر وقع تخصيص 2200 تذكرة لاحباء الترجي بسعر 10 دنانير وسيخصص لهم الجناح الأيسر من المدارج المغطاة للمنصة الشرفية على غرار ما كان حصل بالنسبة للفرق الأخرى.

    اما بالنسبة لاحباء الاتحاد المنستيري فان عملية بيع التذاكر مقرر انطلاقها اليوم ونفس السعر للتذاكر في المدارج المغطاة من صنف (أ) وهو 10د على غرار احباء الترجي الى جانب 5د للمدارج (ب) و3د للمدارج المكشوفة والسؤال الذي يطرح هو هل تكون المداخيل يوم غد على موعد مع حصول رقم قياسي جديد محليا في احدى المقابلات
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...