هنري: حلمي أن أفوز بدوري الأبطال وسعيد بتجنب أرسنال

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ThierryHenry, بتاريخ ‏21 مارس 2009.

  1. ThierryHenry

    ThierryHenry عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    578
      21-03-2009 11:48
    هنري: حلمي أن أفوز بدوري الأبطال وسعيد بتجنب أرسنال
    الفرنسي الدولي تيري هنري مهاجم برشلونة الاسباني قال إنه يتمنى الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، الحلم الذي يراود الغزال منذ أن كان في أرسنال الانجليزي

    صرح الفرنسي الدولي تيري هنري مهاجم برشلونة الاسباني إنه يتمنى الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، الحلم الذي يراود الغزال منذ أن كان في أرسنال الانجليزي وحرم منه عندما تقابل مع برشلونة فريقه الحالي وخسر في المباراة النهائية في عام 2006.

    وتحدث الفرنسي عقب إجراء قرعة ربع نهائي دوري الأبطال والتي أوقعته بفريق بايرن ميونيخ الالماني قائلا: "أريد أن أفوز باللقب الأوروبي، إنه حلم حياتي الذي لم يتحقق بعد". وأشار هنري "الفوز على البايرن ليس بالأمر السهل، إنه فريق جيد وفي مستوى طيب".

    وأضاف: "في الدور ربع النهائي، أي فريق تواجهه يكون صعبا، بايرن من الفرق الكبيرة في أوروبا، ولديه لاعبين رائعين أمثال ميروسلاف كلوزه، ولوكا توني، وشوانستيجر وعلى رأسهم فرانك ريبيري، ولكننا سنصب تركيزنا على مبارتي الذهاب والعودة جيدا".

    ورأى هنري ان إقامة مباراة الاياب في المانيا أمرعادي، حيث قال: "لا يمكن أن تتنبأ أي الأمور أفضل، فإذا حققنا الفوز في الكامب نو سنذهب إلى هناك ونحن في حال أهدأ".

    وأبدى هنري سعادته بعدم مواجهة أرسنال قائلا: "أنا سعيد لأني لن أواجه أرسنال في الدور ربع أو نصف النهائي، إنه شعور غريب عندما تتقابل مع فريقك السابق، ومن الجيد أن القرعة جنبتنا اللعب معه".
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...