النادي الصفاقسي: ... والآن إلى الإفريقي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ThierryHenry, بتاريخ ‏21 مارس 2009.

  1. ThierryHenry

    ThierryHenry عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    578
      21-03-2009 17:02
    النادي الصفاقسي: ... والآن إلى الإفريقي
    مباشرة بعد لقاء أمس الذي جمعه بالفيصلي الأردني تحول النادي الصفاقسي الى العاصمة للدخول في تربص مغلق هناك يتواصل الى غاية يوم غد الأحد موعد لقائه ضد النادي الافريقي وقد وجّه المدرب غازي الغرايري الدعوة الى 24 لاعبا للمشاركة في هذا التربص المغلق وسيجري اليوم زملاء المرداسي حصة تمرينية صباحية سيخصصها لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة.
    لم يوجه المدرب غازي الغرايري الدعوة الى ثلاثة لاعبين لأسباب مختلفة وهم حمزة يونس الذي نال عقوبة بأربعة أسابيع بعد الحركة التي قام بها تجاه جمهور النادي في لقاء قفصة والحارس علي القلعي الذي حاول الاعتداء على لاعب مستقبل المرسى أمين كمون ونال هو الآخر عقوبة بأربعة أسابيع وفاتح الغربي الذي لم يسترجع بعد كامل مؤهلاته الفنية والبدنية.
    بلاز وقمامدية ثنائي الهجوم
    في غياب المهاجم حمزة يونس سيستنجد المدرب غازي الغرايري بالمهاجم هيكل قمامدية الذي استرجع كامل مؤهلاته بعد شفائه التام والأكيد أن الاطار الفني سيختاره ليمثل مع بلاز كواسي ثنائي الهجوم في لقاء الغد أمام النادي الافريقي.
    اسماعيلا وبشوش أثناء اللعب
    سيتوخى النادي الصفاقسي كالعادة طريقة (4 ـ 4 ـ 2) ولئن تمّ الحسم فيما يتعلق بثنائي الهجوم فإن تقارب مستوى اللاعبين على مستوى خط وسط الميدان وماراطون المباريات بعد المباراة التي خاضها الفريق أمس تدفع المدرب غازي الغرايري الى إعادة توزيع الأوراق حيث من المؤكد أن يستنجد الغرايري باللاعب اسماعيلا با الذي قد يأخذ مكان صوما نابي والبرقاوي الذي سيأخذ مكان مرابط وبشوش مكان قمامدية.
    التشكيلة المحتملة
    ينتظر أن يعول الغرايري في لقاء الغد أمام الافريقي على التشكيلة التالية: الخلوفي ـ الحاج مسعود أيمن بن عمر ـ المرداسي ـ رويد ـ الهمامي ـ مرابط ـ النفطي ـ صوما ـ قمامدية وبلاز كواسي مع امكانية دخول البرقاوي واسماعيلا وكريم بن عمر وبشوش أثناء اللاعب.
     
  2. nesrinhere

    nesrinhere عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مارس 2008
    المشاركات:
    1.492
    الإعجابات المتلقاة:
    2.093
      21-03-2009 17:11
    هناك احتمال عدم التعويل على عبد الكريم النفطي الذي يشكو من آلام في ظهره منذ الأمس أثناء المباراة لكنه أراد أن يكمل المباراة الى نهايتها مما يجعله بعيد بعض الشي على التشكيلة الأساسية يوم غد
    ان شاء الله مربوحة اانادي الصفاقسي
    :kiss::kiss:
     
    1 person likes this.
  3. c.josef

    c.josef عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    421
    الإعجابات المتلقاة:
    452
      21-03-2009 18:56
    نتمنى له الشفاء العاجل أما راك خوفتنا
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...