النجم الساحلي: بن محمد لتعويض الجمل وماندوزا يعود من كولومبي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة walid_king, بتاريخ ‏22 مارس 2009.

  1. walid_king

    walid_king عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    599
    الإعجابات المتلقاة:
    630
      22-03-2009 09:28
    :besmellah1:
    :ahlan::ahlan::ahlan:
    [​IMG]
    بمناسبة مواجهة فريق باردو ستسجل تشكيلة النجم عودة بعض الأسماء وذلك بعد التخلص من جميع الحالات الصحية التي رافقت مجموعة اللاعبين وفي مقدمتهم حمدي المبروك الذي تجاوز مخلفات الاصابة وإذا ما تحتم عليه لعب شوط واحد ضد الفريق الجزائري نتيجة عدم قدرته على اللعب مدة 90 دقيقة فإنه أصبح جاهزا كأفضل ما يكون لموعد بعد ظهر غد.
    مقارنة بالجولة الأخيرة في البطولة سوف لن يحافظ الخط الخلفي للفريق على التركيبة التي واجه بها جندوبة الرياضية وسبب ذلك هو الراحة الاجبارية للمدافع عمار الجمل بفعل العقوبة المسلطة عليه من طرف الرابطة الوطنية.. الحل الأمثل الذي وجده الجهاز الفني لتدارك هذا الغياب تمثل في الاستنجاد باللاعب مجدي بن محمد ليكون الى جانب رضوان الفالحي في محمور الدفاع خصوصا وأن بسام بولعابي مازال لم يسترجع بعد كامل لياقته البدنية.
    الأولوية للزيادي
    من خلال مرحلة الاياب أكد المهاجم طارق الزيادي تحرّره من ضغط الفترة الأولى من سباق البطولة وذلك بعد تسجيله لعدة أهداف حاسمة الى جانب انتظام عطائه وتقديمه للإضافة المرجوة منه، وهو ما يؤهله للعودة غدا الى مركزه كأساسي في مباراة الملعب التونسي، وسيكون الى جانبه اللاعب الغاني سيدات بوكاري ليشكّلا معا ثنائي خط الهجوم.
    اعتماد 4 ـ 4 ـ 2
    الخطة التي سيلعب بها النجم الساحلي ضد الملعب التونسي عشية غد هي أربعة لاعبين في الخط الخلفي ومثلهم في وسط الميدان وثنائي في المقدمة وهو ما يعني أن التشكيلة باتت معروفة بنسبة مائوية كبيرة.
    ففي الدفاع سيكون كل من أيمن المثلوثي ـ سهيل بن راضية ـ أيمن عبد النور ـ مجدي بن محمد ورضوان الفالحي. وسيكون ايفرسون بيريرا وحمدي المبروك وبلقاسم طونيش ومهدي مرياح في الوسط وسيدات بوكاري وطارق الزيادي في طليعة الهجوم هي تشكيلة ذات طابع هجومي بما أن النجم سيكون مطالبا بتحقيق فوز جديد يواصل بفضله مطاردة صدارة الترتيب.
    إقبال على التذاكر
    ككل مباراة خصوصا التي تدور في الملعب الأولمبي بسوسة سيلعب جمهور النجم الساحلي دورا بالغ الأهمية في انتصار الفريق ومواصلته لسلسلة النتائج الايجابية التي يعرفها الفريق في هذه المرحلة والتي تشبه مقابلاتها لقاءات الكأس، وقد حرصت لجنة التنظيم برئاسة السيد الصادق خلف اللّه ومساعده مروان عروس على جعل أسعار التذاكر في متناول الأحباء لإيمانهما بالدور الطلائعي الذي يلعبه الجمهور في مثل هذه المواجهات.
    عفوان الغربي يوضح
    اتصل بنا مساء أول أمس متوسط ميدان النجم عفوان الغربي وأوضح لنا أن الاصابة التي كان قد تعرض لها خلال إحدى الحصص التدريبية في الأسبوع الماضي لم تكن بالخطورة التي صورها البعض الى حدّ التأكيد أن موسمه قد انتهى.. اللاعب المذكور أفادنا وأنه خضع أخيرا الى كشوفات جديدة بواسطة الرنين المغناطيسي وذلك للتأكد من خلوه من أي عائق صحي خطير مبيّنا وأنه عاد فعلا الى التمارين وأن ظهوره في المقابلات الرسمية سيكون انطلاقا من يوم 3 أفريل المقبل موعد مباراة إياب كأس رابطة أبطال إفريقيا ضد الشلف الجزائري.
    ساكو في منتخب غينيا
    لاعب الوسط الغيني محمد ساكو الذي فقد مكانه في التشكيلة الأساسية وحتى الاحتياطية لفريق النجم منذ مجيء حمدي المبروك تلقّى دعوة لتعزيز صفوف منتخب بلاده لخوض غمار مباراة تصفيات كأس العالم وكأس افريقيا ضد بوركينا فاسو مثله مثل طامبو فايو الذي سيلتحق هو الآخر بالمنتخب الزمبي في مصر.
    عودة ماندوزا
    بعد انتظار طال بعض الشيء بسبب اجراءات الحصول على التأشيرة أمكن للاعب النجم الكولومبي موريسيو ماندوزا الالتحاق بتحضيرات فريقه بعد أن جلب أفراد عائلته واستقرّ بصفة نهائية بسوسة.

    :satelite:
    كلمة شكر تكفي
    :kiss:
     
    3 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...