لترجي يحتفظ بصدارة الدوري التونسي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة mbazaaelyes, بتاريخ ‏23 مارس 2009.

  1. mbazaaelyes

    mbazaaelyes عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جانفي 2008
    المشاركات:
    215
    الإعجابات المتلقاة:
    73
      23-03-2009 10:30
    ا
    [​IMG]


    لم يطرأ أي تعديل على الصدارة بعد فوز ثلاثي المقدمة الترجي الرياضي على مضيفه الاتحاد المنستيري 1-صفر، والنجم الساحلي على الملعب التونسي 3-صفر، والنادي الأفريقي حامل اللقب على النادي الصفاقسي 1-صفر اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري التونسي لكرة القدم.
    في المباراة الأولى، سجل خالد هماني (6 خطأ في مرمى فريقه) الهدف الوحيد فرفع الترجي الرياضي الذي حقق فوزه الثاني على التوالي والأول تحت إشراف المدرب الجديد فوزي البنزرتي، رصيده إلى 51 نقطة، في حين تجمد رصيد الاتحاد المنستيري الذي لم يعرف طعم الفوز منذ الجولة العشرين عند 32 نقطة في المركز الخامس.
    وعلى الملعب الاولمبي في سوسة، تابع النجم الساحلي سلسلة نتائجه الطيبة بعد أن حقق فوزه السادس على التوالي على حساب ضيفه الملعب التونسي بثلاثية نظيفة سجلها أيمن عبد النور (4) والغاني سيدات بوخاري (42) وطارق الزيادي (57).
    وأبقى النجم على فارق النقطة الواحدة بينه وبين الترجي الرياضي، بينما توقف رصيد الملعب التونسي الذي مني بخسارته الثامنة في البطولة عند 31 نقطة في المركز السادس.
    وفي الملعب الأولمبي بالمنزه، حسم النادي الأفريقي قمة الجولة بتغلبه على ضيفه النادي الصفاقسي بهدف وحيد حمل توقيع لاعب الوسط وسام يحيى في الدقيقة 28 فاستعاد توازنه بعد هزيمتين متتاليتين أمام حمام الأنف 1-3 في الجولة الماضية، وجوليبا المالي 1-2 في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
    ورفع الأفريقي رصيده إلى 50 نقطة بفارق الأهداف خلف النجم الساحلي، وبقي في دائرة الصراع على اللقب، مقابل 39 للصفاقسي صاحب المركز الرابع.
    وكان مستقبل القصرين أبرز المستفيدين في أسفل الترتيب بفوزه الثمين على ضيفه حمام الأنف بهدف سجله أيمن منافق (71) فأنعش آماله في المحافظة على مكانه ضمن أندية النخبة برصيد 17 نقطة مقابل 27 للخاسر.
    واستفاد مستقبل القصرين من تعادل الفرق الأربعة التي تليه في الترتيب وهي مستقبل المرسى مع جندوبة الرياضية، والأولمبي الباجي مع قوافل قفصة بنتيجة واحدة صفر- صفر ليحتدم صراع البقاء بين الفرق الخمسة.
    ويتقاسم الأولمبي الباجي وقوافل قفصة المركز العاشر برصيد 21 نقطة، في حين يحتل جندوبة الرياضية المركز الثاني عشر وله 19 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام مستقبل المرسى.
    وتعادل النادي البنزرتي مع أمل حمام سوسة صفر- صفر أيضاً.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...