النجم الساحلي يطعن اليوم رسميا في عقوبة عمار الجمل

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ThierryHenry, بتاريخ ‏23 مارس 2009.

  1. ThierryHenry

    ThierryHenry عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    578
      23-03-2009 10:55
    النجم الساحلي يطعن اليوم رسميا في عقوبة عمار الجمل

    بعد صدور قرار عقوبة مدافع النجم الساحلي اللاعب عمار الجمل باربعة مقابلات والف دينار من طرف الرابطة سيتم اليوم ارسال ملف استئناف شامل وضاف مدعما بكل الوثائق الطاعنة في هذا القرار الذي لا يزال يخلف تساؤلات كبرى في الأوساط الرياضية القريبة من الجمعية.






    10000 مشترك

    على هامش الملتقى الدوري لخلايا الاحباء باكودة الذي انتظم عشية الجمعة الماضي ذكر رئيس الجمعية معز ادريس ان عدد المشتركين قد بلغ لحد الان حوالي العشرة الاف من الذين اقتنوا اشتراكاتهم السنوية وهو الذي ادرك نصف طاقة استيعاب اولمبي سوسة كما اضاف في نفس هذا السياق ان اسعار التذاكر للمقابلات الرسمية واسعار الاشتراكات السنوية هي في المتناول وهي منخفضة جدا.

    تحكيم سينغالي

    طاقم التحكيم الذي سيدير لقاء العودة القاري يوم 3 افريل القادم امام نادي اولمبي الشلف الجزائري سيكون من السينغال وهو المتكون من الدولي تبديان عبدوساك ومساعديه مامادو اياب وعبدو قبيي.

    اين الفالحي في المنتخب؟

    سؤال حمله كل انصار النجم تقريبا وهو المتمثل في عدم توجيه الدعوة لقائد الفريق رضوان الفالحي ضمن القائمة التي تم تحديدها مؤخرا للمنتخب قبل ملاقاة كينيا خاصة وان الفالحي هو متألق دوما في خطته سواء كمدافع محوري وهو من بين هدافي فريقه الاصلي الى جانب عمار الجمل وكليهما دوما متكاملين
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...