• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

اتصالات تونس تعدّ العدّة للمنافس الجديد!!!...

bou7midest

نجم المنتدى
إنضم
11 مارس 2009
المشاركات
1.566
مستوى التفاعل
2.333
:besmellah1::besmellah2::besmellah1:

اتصالات تونس تعدّ العدّة للمنافس الجديد







ردّ مقنّع على تصريح أوراسكوم

تونس ـ الاسبوعي: ضربت اتصالات تونس عصفورين بحجر واحد عندما اعلنت ليلة الاحتفالات بعيدي الاستقلال والشباب عن بعث شبكة خاصة بالشباب تحمل إسم عليسة وتبدأ بالترقيم 40 وكلفة دقيقتها 100 مليم للتواصل داخلها..




فاتصالات تونس سجلت حضورها سياسيا في سنة الشباب وتجاريا لتكسب فئة عمرية اختار جانب هام منها مشغلا آخر عرف كيف يستميلهم بعروض خاصة بهم تراعي امكانياتهم المادية.


سنة العناية بالحريف
عرض جديد جاء ليأذن بتحوّل في استراتيجية الشركة التجارية التي اختارت ان تكون سنة 2009 سنة العناية بالحريف التي لخّصها رئيسها المدير العام في اللقاء الاعلامي الاستعراضي في سبع نقاط تتمحور حول تطوير جودة الخدمات المسداة وتطوير القدرات الذاتية للمشغل ومراجعة الاساليب الداخلية للمؤسسة للتركيز على خدمة الحريف وتطوير المنظومة المعلوماتية المتصلة خاصة بخدمة الحريف ومراجعة تموقع المصالح الجهوية في هيكلة المؤسسة دعما لخدمة الحريف وتوجيه عناية خاصة بالمؤسسات والمهنيين واصدار علامة خاصة بالشباب لمزيد الاستجابة لتطلعاتهم.
المطلوب
سنة العناية بالحريف التي تسبق سنة حاسمة في حياة المشغل الوطني سيعيش خلالها منافسة في كل أوجه أنشطته بدخول مشغل ثالث.. تستوجب انصاتا خاصا لمشاغل الحريف ووضع منظومة جودة متكاملة لا تقتصر على نوعية المكالمات ومستوى الاشباع والعطب فقط بل تكون مطالبة بأن تقترب أكثر من الحريف زمانا ومكانا دون أن تأخذ من وقته أو جهده الكثير لحل المشاكل التي تعترضه.. وقد برمجت المؤسسة لفتح 20 وكالة تجارية متجولة و200 كشك والمطلوب أن تولي عناية أكثر لوكالاتها التجارية الناشطة وتقلل من معدّلات الانتظار.
جديد الأدي آس آل
ولأن المنافسة كما سبق وذكرنا شاملة فإن المشغل الوطني يعمل على تطوير شبكة الهاتف القار وخدمات الآدي أس آل وكذلك تطوير مختلف الخدمات الخاصة بالمؤسسات وقد أعلن منتصر وايلي أن نهاية الشهر أو بداية الشهر القادم ستشهد بدء العمل بتشخيص الخط الهاتفي القار قبل الربط بشبكة الادي آس آل ليكون الحريف على علم مسبق بالطاقة القصوى لخطه ويختار لنفسه السعة المناسبة.. وفي نفس الاطار خصصت الشركة 25 مليون دينار لمدّ الشبكة ببعض المناطق المهيأة لذلك على غرار حدائق المنزه.
ردّ
ختاما تجدر الإشارة الى أن افصاح رم ع اتصالات تونس عن عدد مشتركي الجوال جاء بمثابة الردّ المقنّع على ما كانت صرّحت به أوراسكوم مؤخرا عن أن حصة تونيزيانا من السوق التونسية في حدود 51,1%. قصد أعلن منتصر وايلي أنه والى حدود 31 ديسمبر بلغ عدد مشتركي اتصالات تونس في شبكة الجوّال 4,314 مليون مشترك وقد أرتفع هذا العدد الى 4,329 مليون مشترك يوم 18 مارس الجاري مضيفا أن مشتركي اتصالات تونس هم مشتركون قادرون وليسوا بالموسميين.. هذا الرقم يجعل المشغل الوطني يحتكم على حصة تناهز 50,3% من سوق الجوّال حسب ما يتوفر لدينا من معطيات.. ويبقى التساؤل مشروعا حول مردودية الأقسام التجارية للمشغل إذا ما وقفـنا على عدد الخطوط التي انضافت خلال 77 يوما من السنة الجارية والتي ناهزت الـ 15 الف خط فقط بما يعـني أن عدد المشتركين الجدد في حدود 200 مشترك تقريبا يوميا واذا ما وزع هذا الرقم على عـدد الوكالات التجارية والاكشاك فإنّ الملاحظة التي يمكن الخروج بها أنه بإمكانهم القيام بما هو أفضل بكثير في سنة العناية بالحريف والاعداد لمنافسة شديدة.
 
وينو المنافس الجديد؟

(الزغاريد أكثر مالكسكسي)
 
حتى انا سمعت بالخبر اكثر من مرة وان شاء الله الحكاية تتم على قريب.:satelite:
 
التيليكوم فقدت المصداقية مع الحريف التونسي الكلام برشا والفعل ربي يجيبو
 
:besmellah1:
officiel: le nouveaux fournisseur est oronge et cest a partir de septembre 2009
 
تم الاعلان عن طلب عروض دولى من طرف وزارة تكنولوجيات الاتصال و ستعرض الشركات المساهمة في طلب العروض على راي لجان مختصة للدرس واباء الراي
و من المحتمل ان تتم معرفة النتائج في موفي سنة 2009
 
En attend la nouvelle societe en juin
 
ان شاء الله تكون احسن من الاخرين.
 
أعلى