رونالدو يبدأ أساسياً للمرة الأولى ويلعب 81 دقيقة

chiwawa14

عضو مميز
إنضم
17 جانفي 2009
المشاركات
1.042
مستوى التفاعل
1.938
استطاع المهاجم البرازيلي المخضرم رونالدو البقاء على أرض الملعب 81 دقيقة من عمر مباراة الفريق أمام سانتوس أمس الأحد في دوري ولاية ساو باولو, في أول مباراة يبدأها أساسياً مع ناديه الحالي كورينثيانز البرازيلي.
200932315348379360_2.jpg
ورغم أن هدف المباراة الوحيد الذي فاز به كورينثيانز على ضيفه حمل توقيع المهاجم الشاب دينتينيو بعد مرور ربع الساعة الأولى من اللقاء، فقد ظل رونالدو محور اهتمام أكثر من 33 ألف متفرج حضروا إلى ملعب المباراة.

وكاد رونالدو أن يعزز فوز فريقه في الدقيقة 57 من عمر اللقاء إلا أن تسديدته اصطدمت بالعارضة.

وقبل نهاية المباراة بتسع دقائق قام المدير الفني مانو مينزيس بإخراج رونالدو ودفع بجورجي هنريكي بدلاً منه للحفاظ على الهداف الأول لبطولات كأس العالم.

ورفع صاحب الأرض رصيده إلى 33 نقطة محتلاًّ المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري الإقليمي بفارق أربع نقاط خلف بالميراس المتصدر، مقابل 27 نقطة لسانتوس الذي تراجع إلى المركز السادس.

كان رونالدو قد عاد إلى المشاركة في المباريات بعد إصابة تعرض لها في صفوف ناديه السابق ميلان الإيطالي، غاب بسببها ثلاثة عشر شهراً عن الملاعب.

ومنذ عودته إلى كورينثيانز، أحرز رونالدو للفريق هدفين مؤثرين حيث قاده للتعادل مع بالميراس بهدف في الوقت القاتل، قبل أن يسجل له هدف الفوز في مرمى ساو كايتانو 2-1.
 
لاعب كبير لكن عليه إيقاف مسيرته ليبقى في الأذهان كبيرا
 
لاعب كبير
GRAND JOUEUR
 
:oh:ملاعبي كبير إما ما عندوش زهر
 
RONALDO عمرو ما يتهنتل حتى وكان اكبر
 
أعلى