طموحات إبراهيموفيتش تهدد استمراره بالدوري الإيطالي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Nassimo 10, بتاريخ ‏23 مارس 2009.

  1. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      23-03-2009 15:54
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :dance::dance::dance::dance:

    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:

    :dance::dance::dance::dance:


    [​IMG]



    :dance::dance::dance::dance:

    رغم الفوز
    الكبير 3/صفر الذي حققه انتر ميلان بقيادة مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على ريجينا مساء أمس الأحد في الدوري الإيطالي خيمت تصريحات إبراهيموفيتش بشأن مستقبله مع الفريق بظلال قاتمة على مشجعي الفريق الفائز بلقب الدوري في المواسم الثلاثة الماضية.

    وبدا أن انتر ميلان نجح في تجاوز الأزمة التي عاشها الفريق بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي حيث حقق الفريق فوزا مقنعا على ريجينا وحافظ على فارق السبع نقاط التي تفصله عن يوفنتوس أقرب منافسيه على صدارة جدول المسابقة.

    وكان إبراهيموفيتش هو بطل المباراة أمام ريجينا أمس حيث سجل هدفين في المباراة لتكون الثنائية الثانية له في غضون ثمانية أيام كما رفعت رصيده إلى 19 هدفا ليقتسم صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم مع ماركو دي فايو مهاجم بولونيا.

    ولكن إبراهيموفيتش أفسد الأجواء الجيدة التي سيطرت على مشجعي انتر بعد الفوز على ريجينا عندما أثار الشكوك بشأن مستقبله مع الفريق بعد نهاية الموسم الثالث المكتمل له المقنع تماما مع الفريق.

    ومنح إبراهيموفيتش لقب الدوري الإيطالي إلى فريق انتر في الموسم الماضي بفضل هدفين سجلهما في مرمى بارما في أيار/مايو 2008 وذلك في المباراة الأخيرة للفريق بالموسم الماضي.

    ومع تألق اللاعب في صفوف الفريق هذا الموسم أيضا سادت التساؤلات بين مشجعي الفريق اليوم الاثنين بشأن تصريحاته في أعقاب مباراة الأمس حيث قال إبراهيموفيتش إنه يركز مع الفريق حاليا من أجل الفوز بلقب الدوري وأضاف "العام المقبل ، سنرى".

    وكانت كلمات مشابهة من اللاعب قد أثارت القلق لدى مشجعي انتر عقب خروج الفريق من دوري الأبطال على يد مانشستر يونايتد الذي قضى على حلم إبراهيموفيتش في الفوز بلقب البطولة الأوروبية مع انتر.

    وقال إبراهيموفيتش بعد الخروج من دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد "دوري الأبطال المقبل ؟ لنرى. يجب أن نرى.. يجب أن نلعب بشكل أفضل. (ما نفعله) قد يكون كافيا للدوري (المحلي) ولكن ليس لدوري الأبطال".

    وبدت رسالة إبراهيموفيتش واضحة بأنه حصل على عدد كاف من الألقاب المحلية وأنه يريد الانتقال لفريق يسعى لتحقيق أهداف أكثر أهمية.

    وعلى مدار المواسم الخمسة الماضية ، فاز إبراهيموفيتش /27 عاما/ بلقب الدوري الهولندي مرة واحدة مع أياكس ثم بلقب الدوري الإيطالي مرتين مع يوفنتوس قبل أن يتوج باللقب مرتين أخريين مع انتر ليعوض بذلك تجريده من اللقبين مع يوفنتوس بسبب إدانة النادي في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات بالدوري الإيطالي وإنزاله لدوري الدرجة الثانية.

    ولكن الراتب الكبير والجيد الذي يتلقاه إبراهيموفيتش من فريق انتر لا يرضي طموحات اللاعب ولا يعوض استمراره في الدوري الإيطالي الذي فقد جاذبيته للاعبين الكبار مقارنة ببطولات دوري أخرى في أوروبا.

    وتعرض إبراهيموفيتش للانتقادات بسبب عروضه المتواضعة أمام الفرق الأجنبية. ولكنه جعل هذه الانتقادات دفعة له من أجل العمل بشكل أكثر جدية ولكن هذه الانتقادات دفعته أيضا على الشكوى من وضعه الحالي.

    وقال إبراهيموفيتش "هناك مستوى آخر في أوروبا.. إنك تلعب أمام أندية أجنبية مستواها يختلف عن كرة القدم في إيطاليا".


    ولا يبدو ماسيمو موراتي الرئيس الثري لنادي انتر قلقا على الاطلاق من شكوى مهاجمه إبراهيموفيتش الذي يرتبط بعقد مع انتر يمتد حتى عام 2013 .

    وجعل موراتي من إبراهيموفيتش أحد أعلى اللاعبين راتبا في أوروبا حيث يحصل اللاعب على راتب سنوي يبلغ تسعة ملايين يورو (3ر12 مليون دولار). وقال موراتي "اعتدت سماع الشكوى من وكيل أعماله سنويا".

    ولكن يبدو أن موراتي لا يتفهم جيدا أن إبراهيموفيتش لا يهتم بالمال فقط وإنما يبحث عن أمور أخرى ولذلك قد يبحث عنها في مكان آخر خارج إيطاليا بعد نهاية الموسم الحالي.
     
  2. Boban

    Boban عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جويلية 2008
    المشاركات:
    768
    الإعجابات المتلقاة:
    512
      24-03-2009 13:16
    toutes les grandes equipes esperent et revent d'avoir un joueur comme lui
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...