علي الهمامي يتطاول على مرافق الفريق

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة maher 2009, بتاريخ ‏23 مارس 2009.

  1. maher 2009

    maher 2009 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أوت 2008
    المشاركات:
    4.191
    الإعجابات المتلقاة:
    6.894
      23-03-2009 21:48
    مستقبل القصرين : علي الهمامي يتطاول على مرافق الفريق والهيئة تحيله يوم الأربعاء على مجلس التأديب [​IMG]


    كان المدافع علي الهمامي خلال كامل مرحلة الذهاب من البطولة افضل لاعب في صفوف مستقبل القصرين بعطائه الغزير و انضباطه الكبير مما جعله محل احترام و تقدير كل مسؤولي و احباء النادي .. لكن منذ رحيل المدرب محمد الكوكي الذي كان وراء جلبه انقلب هذا اللاعب الى العكس تماما و تغير بصفة كلية حيث تراجع مردوده بصفة واضحة و برز بتسيبه و عدم انضباطه و لامبالاته في التمارين بل انه رفض اللعب ضد قوافل قفصة في الاياب لانه لا يريد مواجهة مدربه السابق محمد الكوكي و قد تواصلت شطحات هذا اللاعب اذ تطاول في احدى الحصص الاخيرة التي سبقت مباراة اليوم امام حمام الانف على مرافق فريق الاكابر الهادي القاسمي و اسمعه كلاما جارحا مثلما اكد ذلك المسؤول المعني بالامر " للتونسية " .. هذا وقد قررت الهيئة احالته على مجلس التاديب يوم الاربعاء القادم بسبب ما صدر منه و لاستفساره عن عديد التصرفات التي نسبت اليه من طرف عديد الاحباء خارج الملعب و هي تدخل في اطار الخروج عن قواعد الانضباط.. و من المنتظر ان تسلط عليه عقوبة ردعية قد تصل الى فسخ عقده (حسب نتيجة لقاء حمام الانف).. مع الاشارة إلى ان الهمامي هو اغلى صفقة انتداب للمستقبل هذا الموسم بما ان عقده يقتضي منحه مبلغ 55 الف د في الموسم حصل على 35 الف د منها الى حد الان اضافة الى عديد الامتيازات الاخرى ...

    *- خلاف مالي يؤجل فسخ عقد امين عباس:
    قررت هيئة مستقبل القصرين في الايام الفارطة الاستغناء عن خدمات المدافع امين عباس بعد ان سلطت عليه الرابطة عقوبة بخمس مباريات انهت موسمه قبل الاوان اثر الحركة اللاخلاقية التي صدرت منه في لقاء القوافل و اقصائه في نفس المباراة .. لكن يوم قدومه للقصرين صحبة والده للاتفاق على شروط فسخ العقد كان عباس يظن ان لديه مستحقات متخلدة بذمة مستقبل القصرين على اساس انه امضى للفريق مقابل 40 الف د في الموسم لكن مسؤولي المستقبل اكدوا له ان قيمة العقد الذي ابرمه مع النادي لا تتجاوز 20 الف د حسب ما اكده " للتونسية " مسؤول بارز بفريق القصرين و انه تسلمها كاملة على دفعتين و فعلا فقد تحصل عباس على قسطين بقيمة 10 الاف د للواحد منذ قدومه غير انه كان يعتبر ذلك نصف مستحقاته .. فتم اطلاعه على العقد و هو ما فاجاه هو و والده فتاجلت بسبب ذلك عملية فك الارتباط القانوني بين الطرفين الى حين الجلوس مرة اخرى إلى طاولة المفاوضات خلال الايام القادمة.. و في الاثناء تم التفاهم على ان يعود امين عباس للتدرب مع فريقه الاول النادي الصفاقسي و اعلام مسؤولي هذا الفريق بان عملية اعارته سيتم فسخها قريبا فغادر عباس القصرين من الباب الصغير بعد ان كان خلال مرحلة الذهاب خاصة من ابرز لاعبي الفريق غير ان كثرة العقوبات التي تعرض لها (10 انذارات و 3 اقصاءات) اغلبها مجانية جعلت موسمه ينتهي قبل الاوان.

    *- صانوغو و السلطاني و الماجري خارج المجموعة:
    علمت " التونسية " ان مدرب مستقبل القصرين لم يوجه الدعوة الى الثلاثي المتكون من الحارس اسامة الماجري و عيسى صانوغو و ايمن السلطاني للمشاركة في مباراة نادي حمام الانف الحاسمة لانهم لم يسترجعوا بعد كامل امكانياتهم البدنية بعد عودتهم من الاصابة و قد رصدنا البارحة في مقر اقامة الفريق بنزل " سفيطلة " في مدينة سبيطلة تواجد السلطاني مع المجموعة و ربما حصل ذلك للمحافظة على روح التضامن في الفريق.

    *- التومي اساسي و جبنون صانع العاب:
    في غياب الحارس الاساسي اسامة الماجري سيعول المدرب بن ساسي اليوم في لقاء حمام الانف على محمد التومي في حراسة المرمى و سيكون زميله محمد الهادي الدالي احتياطيا له .. كما ستسجل التشكيلة عودة صديق جبنون الذي تغيب عن الجولة الفارطة امام الترجي الرياضي لان المدرب لم يشا المجازفة به و هو الذي يوجد في رصيده انذاران .. جبنون من المنتظر ان يشغل خطة صانع العاب و سيترك مكانه في الهجوم للعائد من العقوبة ابراهيم مبا.

    *- التشكيلة المحتملة لمباراة اليوم:
    حسب التمارين الاخيرة من المنتظر ان ينزل مستقبل القصرين اليوم ضد نادي حمام الانف بالتركيبة التالية: محمد التومي – انيس بن عمر – عقيد دخيل – انيس بوشربية – علي الهمامي – محمد الحكيم – ايمن منافق – حمودة البريكي – بوبكر مبيغي – صديق جبنون – ابراهيم مبا .. مع امكانية اقحام نزار قربوج و مهدي بالحاج عمر و محمد بركة في الشوط الثاني حسب مجريات اللقاء.

    النجم الاولمبي بسيدي بوزيد: وفد من الهيئة يلتقي وزير الرياضة

    استقبل في اليومين الاخيرين وزير الرياضة و التربية البدنية بمقر الوزارة وفدا من هيئة النجم الاولمبي بسيدي بوزيد يقوده رئيس النادي محمد العمري جاءه للحديث خاصة حول ملعب سيدي بوزيد الذي تمت برمجة اعادة تعشيبه خلال شهر مارس الحالي و قد اكد محمد العمري في تصريح خاص " بالتونسية " ان الوفد وجد من الوزير كل التفهم و اكد لهم ان اشغال اعادة تعشيب الملعب ستنطلق قريبا جدا و انه سيزور في الايام القادمة مدينة سيدي بوزيد للاطلاع على المنشات الرياضية بها .. كما افادنا رئيس الاولمبيك انه تمت برمجة ملعب اخر بالعشب الاصطناعي ستستغله فروع الشبان .
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...