أي تي بي" العالمية تكرم في حفل بالرياض قيادات ومدراء كبريات

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة LENGLIZO, بتاريخ ‏24 مارس 2009.

  1. LENGLIZO

    LENGLIZO عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جويلية 2008
    المشاركات:
    176
    الإعجابات المتلقاة:
    149
      24-03-2009 11:22
    منحت مجموعة "أي تي بي" العالمية جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الإعلام للرئيس التنفيذي لشبكة راديو وتلفزيون العرب المهندس عبد العزيز يماني. وتعتبر جائزة "الرئيس التنفيذي" التي تنظمها الشركة العالمية للإعلام والنشر "أي تي بي" من أهم الجوائز التي تخصص سنويا لتكريم أفضل الرؤساء التنفيذيين في منطقة الشرق الأوسط وفي أكثر من 15 قطاعا اقتصاديا في مجالات الإعلام و الصناعة والبنوك والخدمات والأعمار والأعمال.
    وحضر الحفل الذي أقيم في العاصمة السعودية "الرياض" حشد كبير من قيادات عالم المال والأعمال والإعلام في السعودية، كما شهد الحدث تغطية من عدد كبير من وسائل الإعلام العربية ومنها قناة "إقرأ" وقناتي "العربية" و"إم بي سي" والقناة التلفزيونية المتخصصة في الشؤون المالية والإقتصادية "سي ان بي سي عربية" وقنوات التلفزيون السعودي بالإضافة الى عدد كبير من الصحف والمجلات السعودية والعربية.
    وبعد تسلمه جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الإعلام، قال المهندس عبد العزيز يماني، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاعلام العربية "اي ام سي" هذا التقدير والتكريم لا يخص شخصي أو عملي وحسب، وإنما هو تقدير لكل الطاقات والكفاءات العاملة في قطاع الإعلام من مجموعة "دلة" بدءا من سعادة الشيخ صالح عبدالله كامل ووصولا الى كل أولئك العاملين في مختلف المناصب والمواقع".
    وأشار المهندس يماني أن مبادرة شركة "أي تي بي" العالمية للنشر والإعلام لتخصيص جائزة لقطاع الإعلام إنما هي لفتة هامة تنطوي على تقدير لقطاع الإعلام في منطقة الشرق الأوسط عامة وفي السعودية بشكل خاص،وهو القطاع الذي قادته "أي ار تي" للتحول من حالة الاستثمار غير المنتج الى مرحلة الاستثمار الجاد والمجدي اقتصاديا وصولا الى مرحلة بات فيها الاعلام صناعة تساهم بقدر هام في الناتج المحلي الاجمالي لدول المنطقة".

    وفي بداية الحفل قال السيد وليد عكاوي، الرئيس التنفيذي لشركة "أي تي بي" للإعلام والنشر أن تنظيم هذه الجائزة لأول مرة في الرياض وبحضور أهم قيادات المال والأعمال والإعلام في المنطقة إنما يعكس مدى الثقة التي لاتزال أسواق السعودية تتمتع بها من أمن وإستقرار رغم حالة الإحباط التي تسود الأسواق بسبب الإضطرابات الإقتصادية التي يعيشها الإقتصاد العالمي.
    وأضاف عكاوي "الجائزة التي دأبت "أي تي بي" على تنظيمها منذ سنوات هي تقدير من مؤسسة كبرى تعمل في مجال الاعلام والنشر للجهود التي تبذلها القيادات الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط للحفاظ على مختلف القطاعات الاقتصادية والإستثمارية في المنطقة العربية في مركز منافس عالميا وفي مكانة جاذبة للإستثمارات ورؤوس الأموال المحلية والعالمية".
    وتنظم الشركة "أي تي بي" العالمية للإعلام والنشر جائزة "الرئيس التنفيذي" سنويا لتكريم قيادات المال والأعمال والإعلام في منطقة الشرق الأوسط.

    [​IMG]
    صورة جماعية للرؤساء التنفيذيين المكرمين
     
  2. wamed

    wamed عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أوت 2008
    المشاركات:
    407
    الإعجابات المتلقاة:
    694
      24-03-2009 14:01
    أي تي بي" العالمية تكرم في حفل بالرياض قيادات ومدراء كبريات:40:
    :coffee:

    ITP "גלובל כבוד בכל טקס ריאד מנהיגים ומנהלים מובילים
    :magic:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...