مورينيو يواجه المزيد من الانتقادات بسبب تصريحاته

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة scorpio00, بتاريخ ‏24 مارس 2009.

  1. scorpio00

    scorpio00 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    559
    الإعجابات المتلقاة:
    604
      24-03-2009 13:41
    مورينيو يواجه المزيد من الانتقادات بسبب تصريحاته
    تواصلت ردود الفعل الغاضبة على تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان الإيطالي حول مسؤولية المدرب في انتقاء التشكيلة، لتمتد هذه الانتقادات إلى معظم زملائه المدربين والصحف الرياضية المحلية.

    وكان مورينيو قد أوضح في حوار تلفزيوني ما عناه بتصريحه،"بعض مدربي فرق دوري الدرجة الأولى الإيطالي يفتقرون إلى المهنية والكرامة"، قائلاً:" أنا أختار التشكيلة بنفسي، لكن بعض المدربين لا يقومون بذلك حيث يفسحون المجال لأشخاص آخرين باختيار التشكيلة عنهم، فلو حاول أحدٌ ما القيام بهذا الأمر معي، لوجدت مكتبي في اليوم التالي فارغاً وحقائبي محزومة".

    وأشار رينزو أوليفيرا رئيس رابطة المدربين الإيطاليين إلى أن مورينيو كان بعيداً عن الحقيقة في تصريحاته هذه وقال:" إسألوا ليبي أو سباليتي أو كابيلو أو حتى أليرجي إذا ما كان أحد غيرهم يختار التشكيلة"، فيما قال ماسيميليانو أليرجي مدرب فريق كالياري :"هذا أمر مزري، التدخل في شؤون المدربين الآخرين يظهر عدم الاحترام".

    وبدوره، وصف روبيرتو دونادوني المدرب السابق للمنتخب الإيطالي ومدرب نابولي حالياً تصريحات مورينيو بأنها "غير لائقة وغير المهذبة إطلاقاً"، مشيراً إلى أن موينيو يتعمد إطلاق مثل هذه التصريحات لجذب الأنظار حوله [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...