ليبي يعلن تشكيلة المنتخب الإيطالي لتصفيات كأس العالم

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة scorpio00, بتاريخ ‏24 مارس 2009.

  1. scorpio00

    scorpio00 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    559
    الإعجابات المتلقاة:
    604
      24-03-2009 14:03
    أعلن مارشيلو ليبي المدير الفني للمنتخب الإيطالي تشكيلة الفريق لخوض مباراتي تصفيات كأس العالم المقبلتين أمام كل من مونتينيغرو وجمهورية إيرلندا نهاية الأسبوع الحالي.
    وضمت لتشكيلة التي اشتملت على 23 لاعب 5 لاعبين من الوجوه الشابة هم باسكوالي فوغيا الذي قدّم أداءً لافتاً مؤخّراً مع فريقه لاتسيو، وسالفاتوري بوشيتي مدافع نادي جنوا وماركو موتا الذي تألّق منذ اتنقاله إلى نادي أودينيزي منتصف الموسم الحالي قادماً من نادي روما وجامباولو باتزيني الذي نجح بتسجيل 8 أهداف خلال 8 مباريات خاضها مع ناديه سامبدوريا منذ انضمامه في شهر يناير الماضي بالإضافة إلى ماتيو بريجي لاعب وسط نادي روما.
    ولم يتخل ليبي عن عناصر الخبرة حيث استدعى المدافع العملاق فابيو كانافارو وجانلوكا زامبروتا بالإضافة إلى أندريا بيرلو ودي روسي وياكوينتا.
    وفيما يلي تشكيلة المنتخب الإيطالي:
    حراس المرمى:
    بوفون (يوفينتوس)، أميليا (باليرمو)، دي سانتيس (غلطة سراي).
    المدافعون:
    بوشيتي (جنوا)، كانافارو (ريال مدريد الإسباني)، كيليني (يوفينتوس)، دوسينا (ليفربول الإنجليزي)، غامبيريني (فيورنتينا)، غروسو (ليون الفرنسي)، موتا (روما)، زامبروتا (ميلان).
    خط الوسط:
    بريجي (روما)، دي روسي (روما)، فوغيا (لاتسيو)، مونتوليفو (فيورنتينا)، بالومبو (سامبدوريا)، بيبي (أودينيزي)، بيرلو (ميلان).
    المهاجمون:
    دي ناتالي (أودينيزي)، ياكوينتا (يوفينتوس)، باتزيني (سامبدوريا)، كوالياريلا (أودينيزي)، روسي (فياريال الإسباني).
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...