المنتخب الإسباني يكشف قميصه الجديد لنهائيات كأس القارات

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة scorpio00, بتاريخ ‏25 مارس 2009.

  1. scorpio00

    scorpio00 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    559
    الإعجابات المتلقاة:
    604
      25-03-2009 10:25

    قام الاتحاد الإسباني لكرة القدم (RFEF) في مقرّه الرسمي في مدينة لاس روثاس الرياضية في العاصمة الإسبانية مدريد بتقديم قميص "لا روخا" الجديد الذي سيخوض به نهائيات كأس القارات في جنوب إفريقيا الصيف المقبل.
    وجاء القميص الإسباني بألوان الفريق الحمراء المعتادة مع تغييرات بسيطة بوجود خط كحلي عريض على الكتف الأيمن يمثّل المحيطين الأطلسي والهندي اللذان يحدّان جنوب إفريقيا حيث تقام بطولة كأس القارات، بالإضافة إلى خطين ذهبين يحدان الخط الكحلي في إشارة للعاصمة الإفريقية جوهانسبيرغ حيث تقام المباراة النهائية للبطولة والمعروفة بتسمية (مدينة الذهب) لكثرة مناجم الذهب فيها.
    وكان التقديم الذي شارك فيه 11 لاعباً قد بدأ بعرض فيديو للشركة الراعية أديداس حيث ظهر اللاعبون وعلى وجوههم ثلاث خطوط سوداء تحت شعار "مطاردو المستحيل".
    يذكر أن القميص الجديد أثار ضجة كبيرة انتقدت قيام اللاعبين بوضع الخطوط السوداء على وجوههم والتي اعتبرتها إشارة عنصرية لبشرة الإفريقين السوداء، ليعيد إلى الأذهان الضجة الإعلامية الكبيرة التي أثارتها صورة المنتخب الإسباني لكرة السلة خلال مشاركته في أولمبياد بكين مؤخّراً حين قاموا بحركة تشير إلى عيون الصينيين المعروفة. [​IMG] [​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...