بنصيحة من مواطنهم ليونيل ميسي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة scorpio00, بتاريخ ‏25 مارس 2009.

  1. scorpio00

    scorpio00 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    559
    الإعجابات المتلقاة:
    604
      25-03-2009 10:32
    كشفتْ بعض التقارير الإعلاميّة مؤخراً أنّ إدارة نادي برشلونة الإسباني بصددْ التعاقد مع مدافعي المنتخب الأرجنتيني خوان فورلين وسيبستيان بلانكو بصفقة تعد الأقوى في الملاعب الأوروبية في الخط الخلفي، نظراً إلى أنّ أجمالي الصفقتين قد يصل نحو 41 مليون يورو تقريباً.

    وذكرت صحيفة "الموندو" الإسبانية في عددها الصادر صباح اليوم -الأربعاء- أنّ إدارة النادي الكاتالوني قد أرسلت كشافاً إلى الأرجنتين منذ شهرين تقريباً، لمتابعة كلا اللاعبين عن كثب قبل الدخول في مفاوضات مع كلا الناديين.
    واللاعبان هما:
    خوان فورلين... (يوكا جونيورز الأرجنتيني)
    يلعب خوان فورلين في مركز قلب الدفاع ويجيد التعامل مع الكرات الرأسية بشكل رائع نظراً لقامته الطويلة، ويمتاز أيضاً بانقضاضه السريع على الكرة في جميع أنحاء الملعب، وقد وجه له دييغو مارادونا مؤخراً دعوة للانضمام إلى صفوف منتخب "التانغو" خلال تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2010، (عمره 19 عاماً) والسعر المطلوب للتخلي عنه ( 23 مليون يورو).
    سيباستيان بلانكو... (لانوس الأرجنتيني)
    يمتاز اللاعب سيباستيان بلانكو بالسرعة العالية ناهيك عن اتقانه اللعب بكلتا القدمين، وميوله نحو التقدم لمساندة خط الهجوم لاتقانه رفع الكرات العرضية، ويمتلك خاصية التكيّفْ مع أيْ مركز يضعه فيه المدرب. عمره (20 عاماً) والسعر المطلوب للتخلي عنه (18 مليون يورو)
    ويبدو أنّ المدرّبْ بيب غوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة يبحث عن مدافعين جدد لتعويض رحيل بعض النجوم من الخط الخلفي في الموسم المقبل أمثال البرازيلي سيلفينيو والمكسيكي ماركيز. [​IMG]


     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...