المدرب بن شيخة يتذمر من الاشاعات ويهرب بالفريق الى عين دراه

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ThierryHenry, بتاريخ ‏25 مارس 2009.

  1. ThierryHenry

    ThierryHenry عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    578
      25-03-2009 11:09
    تمام الساعة الرابعة لعشية أمس اجتمع لاعبو النادي الافريقي ببهو مطار قرطاج الدولي ومنه تحولوا الى مطار طبرقة عبر الخطوط الجوية الداخلية وذلك لاجراء تربص مغلق بمدينة عين دراهم يتواصل الى صبيحة يوم السبت القادم حيث ستكون العودة الى العاصمة عبر الطائرة أيضا. وقد اختارت الهيئة المديرة مركز التربصات بعروس الشمال الغربي من أجل توفير أجواء مريحة للاعبين تساعدهم على التركيز والعمل وكسب الاضافة الفنية والبدنية.



    باستثناء الدوليين والمصابين



    وحسب ما افادنا به السيد حسن بعيو مرافق الفريق أن كل اللاعبين تمت دعوتهم للمشاركة في هذا التربص باستثناء المصابين زهير الذوادي ويوسف المويهبي اللذين سيكون لهما برنامج خاص بالمركز الرياضي بالمنزه.

    علاوة على العناصر الدولية مثل وسام بن يحيى وبلال العيفة في المنتخب الأول وحمزة المسعدي ونور حضرية وعاطف الدخيلي ضمن المنتخب الأولمبي.

    بن شيخة يتذمر



    في حديث قصير جمعنا صبيحة أمس بالمدرب عبد الحق بن شيخة داخل حديقة الرياضة «أ» فور نهاية الحصة التدريبية التي سبقت عملية التحول الى عين دراهم أعرب لنا عن استيائه واستغرابه من بعض الاخبار والاشاعات التي تنشر ضده في الأوساط الرياضية والتي حسب قوله شملت العديد من اللاعبين الاساسيين وبقدر ما هي خالية من الحقيقة والاحترام يمكن ان تكون لها انعكاسات سلبية على انسجام المجموعة وتعطي اكلها وفق ما يهدف له مروجوها وهذا سبب آخر منطقي جعل الفريق يخير التحول الى الشمال الغربي التونسي للتدرب والهروب من ضغط الاشاعات.



    حمام مؤهل للمشاركة



    لئن تأكد لنا صبيحة أمس بعد حديثنا مع أحد المسؤولين ان الثنائي أسامة السلامي ونور حضرية سيتغيب عن مباراة الجولة القادمة ضد قوافل قفصة بعد حصول كل واحد منهما على الانذار الثالث ضد النادي الصفاقسي فانه في المقابل سيكون زميلهما حلمي حمام مؤهلا لهذه المباراة لانه حسب ما أفادنا به قد استفاد بعد مباراة «الهمهاما» من مكافأة اللعب النظيف حيث تم حذف انذار من رصيده بعد خمس مباريات متتالية لم ترفع في وجهه الورقة الصفراء.
     
    3 شخص معجب بهذا.
  2. scorpio00

    scorpio00 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    559
    الإعجابات المتلقاة:
    604
      25-03-2009 11:19
    عندو ألف حق حتى هو دمار أزرق تحيا الغالية
     
    1 person likes this.
  3. mbazaaelyes

    mbazaaelyes عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جانفي 2008
    المشاركات:
    215
    الإعجابات المتلقاة:
    73
      25-03-2009 11:19
    يحب يعمل كيما فوزي البنزرتي
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...