كريكيتش يصمم حذاءاً خاصاً لذكرى هدفه في الأهلي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة scorpio00, بتاريخ ‏25 مارس 2009.

  1. scorpio00

    scorpio00 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    559
    الإعجابات المتلقاة:
    604
      25-03-2009 11:24
    أعلن مهاجم برشلونة الإسباني الشاب بويان كريكيتش عن تصميمه حذاءاً خاصاً كتب عليه كلمة "القاهرة" احتفالاً بأول أهدافه بقميص البارسا، والذي كان في مرمى الأهلي المصري بمباراة ودية جمعت الفريقين منذ عامين وانتهت بفوز برشلونة برباعية نظيفة.

    وقال كريكيتش في تصريح أبرزته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "صممت حذاءاً رياضياً خاصاً كتبت عليه كلمة "القاهرة" لأن تلك المدينة وهذا الملعب هو ما شهد انطلاقتي الحقيقية مع برشلونة".

    وكانت مشاركة كريكيتش – 19 عاماً – في لقاء الأهلي هي الأولى له بقميص برشلونة، وسجل خلال اللقاء هدفاً وقدم أداءً متميزاً خطف الأبصار.

    وارتدى مهاجم البارسا الشاب حذاءه الجديد في لقاء فريقه أمام ملقة الأحد الماضي في الليغا الإسبانية، والذي انتهى بفوز برشلونة بسداسية نظيفة.

    وقال كريكيتش عن تلك المباراة: "أعطاني ارتدائي الحذاء دفعة معنوية كبيرة؛ لأنه ذكرني بأول مباراة لي مع البارسا وذكرني بيوم الأهلي الرائع".

    جدير بالذكر أن البارسا سيواجه الأهلي مرة أخرى خلال شهر يوليو المقبل، حيث سيشترك الفريقان في دورة دولية ودية تقام بإنجلترا تضم أندية برشلونة والأهلي، وسيلتيك الاسكتلندي، وتوتنهام الإنجليزي. [​IMG]
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...